طارق مصطفى: ما يتعرض له صلاح مع المنتخب لا يتحمله أي لاعب في أوروبا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طارق مصطفى: ما يتعرض له صلاح مع المنتخب لا يتحمله أي لاعب في أوروبا

محمود عيسى
نشر في: الخميس 20 يناير 2022 - 1:28 م | آخر تحديث: الخميس 20 يناير 2022 - 1:29 م

دافع طارق مصطفى، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، عن المستوى الذي يقدمه محمد صلاح مع المنتخب، بعد توجيه انتقادات كبيرة لنجم ليفربول من بعض الجماهير المصرية، نتيجة المستوى الذي ظهر عليه خلال مباريات الفراعنة بدور مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون حتى 6 من شهر فبراير المقبل.

ولعب صلاح 270 دقيقة مع منتخب مصر، إذ شارك نجم ليفربول في جميع مباريات دور المجموعات بأمم إفريقيا، أمام نيجيريا باللقاء الذي انتهى بخسارة الفراعنة 1-0، ثم أمام غينيا بيساو، في المباراة التي استطاع خلالها تسجيل هدفًا رائعًا حسم به النقاط الثلاث لمصر، وشارك أمس في مباراة السودان، والتي انتهت بهدف وحيد لصالح مصر، سجله المدافع محمد عبدالمنعم من ضربة رأسية.

وصرح طارق مصطفى تلفزيونيًا.. قائلًا:" أرى أن ما يقدمه صلاح من مستوى فني وبدني مع منتخب مصر أكثر مما يقدمه مع ليفربول، لانه في المنتخب كل المسئولية تقع على عاتقه".

وأضاف:" هناك اختلاف كبير بين كواليتي اللاعبين في منتخب مصر وليفربول، اللاعبون الذين يلعبون في أوروبا لا يتحملون حجم الضغوطات التي يتحملها صلاح".

وأكمل:" وجود صلاح في الملعب يربك الخصوم، حتى وهو في أسوأ حالاته يسبب إزعاجًا للمنافسين".

وأتم: صلاح يتحسن تدريجيًا في أمم إفريقيا، المستوى الذي قدمه أمام السودان كان أفضل مما ظهر عليه في مباراة نيجيريا وغينيا بيساو".

وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، في انتظار الخصم الذي سيواجه سواء كانت الجزائر أو غينيا الإستوائية أو كوت ديفوار، أو سيراليون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك