مستشار موسى مصطفى: أقمنا دعوى تعويض بـ5 ملايين جنيه ضد العوضي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستشار موسى مصطفى: أقمنا دعوى تعويض بـ5 ملايين جنيه ضد العوضي

المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى
المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى

نشر في: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 1:16 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 1:16 ص
قال سمير عليوة، المستشار القانونى لحملة موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي، إنه تم تقديم دعوى تعويض ضد المحامي، طارق العوضي، بإلزامه بدفع 5 ملايين جنيه تعويضًا عن الأضرار التي أصابت «مصطفى» على أن يؤول ما يُقضَى به من مبالغ لصالح مستسفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال.

وأضاف «عليوة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، أن «العوضي» أقر رسميًا، أمس، أمام المحكمة بصحة أوراق موسى مصطفى المقدمة للترشح، لافتًا إلى تنازله عن سبب الطعن المتعلق بالمؤهل، إلا أنه لم يتنازل عن السبب الآخر المتعلق بالأحكام القضائية.

وتابع أنه كان هناك حكمين غيابيين، بشأن منازعة تجارية، صدرا بحق موسى مصطفى عام 2005، إلا أنه بمجرد المعارضة عليهما أصبح الحكم كأن لم يكن وانتهى الأمر، حسب تعبيره.

وأكد أن موعد تقديم الطعن ضد موسى مصطفى جاء بعد إصدار قرار المجلس الأعلى للجامعات بمعادلة شهادته ولم يكن قبله، مضيفًا قوله: «الطعن قُدم يوم 31 يناير بينما صدر قرار المعادلة في الثامن من الشهر ذاته».

وألمح إلى ظهور طارق العوضي على قنوات بعينها كل يوم، لافتًا إلى خدمته لأهداف خارجية، متابعًا: «يجب مساءلته على العبارات التي أساء بها إلى القضاء».

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا حددت 21 فبراير الجاري للحكم في الطعن المقام من المحامي طارق العوضي، الذي يطالب بوقف قرار الهيئة الوطنية للانتخابات، بإعلان اسم موسى مصطفى موسى كمرشح لرئاسة الجمهورية، واستبعاده نهائيا من كشوف المرشحين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك