السيسي لرئيس الكاف: مصر جاهزة لإنجاح أمم إفريقيا 2019 - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي لرئيس الكاف: مصر جاهزة لإنجاح أمم إفريقيا 2019

محمود باهي
نشر في: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 4:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 4:48 م

استقبل عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأكد السيسي خلال لقائه برئيس الكاف على توفير الحكومة لشتى سبل الدعم للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مقره بالقاهرة ليتمكن من مزاولة مهامه على أكمل وجه.

وأضاف رئيس الجمهورية أن الدولة حريصة على توفير جميع المتطلبات لنجاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستستضيفها مصر خلال شهر يونيو المقبل، على كافة المستويات التنظيمية والإدارية واللوجستية، خاصةً في ضوء ما تتمتع به مصر من بنية تحتية مجهزة على أعلى مستوى، ولتكون تلك البطولة بمثابة احتفالية رياضية إفريقية متميزة.

من جانبه، أشاد أحمد أحمد بدور مصر التاريخي كإحدى الدول المؤسسة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي تكلل باستضافتها لمقر الاتحاد بالقاهرة، وهو الأمر الذي يعد امتدادا للموقع المصري الريادي في إفريقيا على جميع المستويات.

وأشار رئيس الاتحاد الإفريقي إلى أن "كاف" يعرب عن تقديره لكافة التسهيلات والتجهيزات التي توفرها مصر لمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مؤكدا ثقته في نجاح مصر على جميع الأصعدة في استضافة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، خاصةً في ضوء الخبرة المصرية المتراكمة في هذا الصدد لسابق استضافتها للبطولة القارية أربع مرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك