«الجيزويت للرسوم المتحركة» تشارك في مهرجان أسوان لأفلام المرأة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الجيزويت للرسوم المتحركة» تشارك في مهرجان أسوان لأفلام المرأة


نشر في: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 1:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 1:46 م

تشارك مدرسة الرسوم المتحركة بـ"جيزويت القاهرة"، في مهرجان أسوان الدولي ﻷفلام المرأة، الذي يفتتح فاعلياته اليوم ويستمر حتى 26 فبراير، بمجموعة من ورش العمل في السينما والرسوم المتحركة للأطفال، يشرف عليها الفنان إبراهيم سعد مؤسس مدرسة الرسوم المتحركة بالجيزويت، وتستهدف الورش التعامل مع الأطفال من عمر 7 إلى 16 سنة.

وفي سياق متصل، قدمت مدرسة "ناس"، التابعة للجمعية، عرضها "كعب داير" في الأقصر، بالتعاون مع فرع جمعية مفتاح الحياة بالمحافظة التي استضافت طلاب المدرسة، فيما شهد العرض إقبالا ملحوظا من الأطفال والكبار.

والعرض هو نتاج ورشة الإخراج في ترمها السادس والأخير، بينما يأتي تقديمة في الأقصر ضمن رحلة معايشة وورش عمل للأطفال في مهارات السيرك والإبقاع والحركة والتمثيل.

وتواصل المدارس التابعة للجمعية نشاطاتها المختلفة، ومنها، أيضًا، اللقاء الذي نظمته مدرسة العلوم الإنسانية "سكة معارف" وافتتحت به لقاءات موسمها الجديد، حول "اللغة في أغاني المهرجانات"، الذي ناقشته الباحثة مي عامر، حيث تأتي "اللغة" كتيمة من التيمات التي تشكل محاور الموسم الجديد، وهي: "اللغة"، "العمران"، "زمان ولا دلوقتي"، و"خناقات مصرية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك