تقرير.. كيف تغير شكل الأهلي مع فايلر عن سوبر 2019؟ - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 4:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. كيف تغير شكل الأهلي مع فايلر عن سوبر 2019؟

تصوير:إسلام صفوت
تصوير:إسلام صفوت
محمد الهادي
نشر في: الخميس 20 فبراير 2020 - 1:35 م | آخر تحديث: الخميس 20 فبراير 2020 - 1:55 م

في قمة جديدة بالسوبر المصري، يلتقي الأهلي والزمالك الليلة على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي، في النسخة رقم 17 من البطولة.

تحمل مواجهة الأهلي والزمالك الليلة في منافسات بطولة السوبر رقم سبعة، بعدما سبق أن التقى الفريقان في ست مواجهات، انتهت ثلاث بفوز الأهلي، وثلاث بنتيجة التعادل السلبي، ولم يتذوق الزمالك طعم الفوز على الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين بالسوبر.

آخر سوبر جمع بين الفريقين كان بتاريخ 20 سبتمبر الماضي، حقق فيه الأهلي الفوز بنتيجة 3 / 2، حيث خاض الاهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي معلول ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأحمد فتحي في خط الدفاع، وأحمد فتحي وعمرو السولية ورمضان صبحي ومحمد مجدي «أفشة» وحسين الشحات في خط الوسط، وجونيور أجايي في خط الهجوم.

بينما كان يجلس على مقاعد البدلاء؛ علي لطفي، محمد هاني، حسام عاشور، جيرالدو، مروان محسن، صلاح محسن، وليد سليمان.

وجد ريني فايلر، المدير الفني للأهلي نفسه مضطرا لفقدان عدد من اللاعبين بهذه الكتيبة لأسباب مختلفة سواء فنية أو للإصابات، وكذلك الرحيل عن صفوف النادي.

افتقد فايلر لكل من رمضان صبحي لعدم جاهزيته الفنية - حسب تصريحات المدرب السويسري- وحمدي فتحي أيضًا لتعرضه للإصابة بقطع في غضروف الركبة، وأخيرًا صلاح محسن لإعارته لنادي سموحة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

بينما يتواجد في تشكيل الأهلي خلال مباراة اليوم لاعبون تغيبوا عن آخر مباراة وهم؛ المالي أليو ديانج، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المنعم كهربا، والسنغالي أليو بادجي، ومحمود وحيد، وأحمد الشيخ.

وكان الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، قد اختار قائمة مباراة الزمالك في بطولة السوبر، حيث ضمت القائمة كلا من:

شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي «أفشة» – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجايي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم «كهربا» – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك