حبس المتهمين الرئيسيين في قضية الهجرة غير الشرعية بالقليوبية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهمين الرئيسيين في قضية الهجرة غير الشرعية بالقليوبية

خالد محمد
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2019 - 10:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2019 - 10:54 م

أمرت نيابة طوخ بحبس المتهمين الرئيسين في قضية الهجرة غير الشرعية للأجانب بمدينة طوخ 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين يديرها تشكيل عصابي يتخذ قرية العمار التابعة لمدينة طوخ مكانًا لتجميع أجانب من جنسيات مختلفة مقابل 3 آلاف دولار لكل فرد بدعوى تسفيرهم غير شرعيًا لإحدى الدول الأوروبية.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد فوزي عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ، بورد بلاغ من "ع. ع 38 عاما عامل" يمني الجنسية و"حمود. ا. ص 27 عامًا عامل" يمني الجنسية "وليم. ا. م 33 عاما عامل" سوداني الجنسية بتضررهم من نصب "هاني. م. م" و"محمد. س. ع"، وآخرين وهم "محمد. م. م 26 عاما عامل" وبحوزته سلاح ناري بندقيه خرطوش 5 طلقات من ذات العيار و"عبدالرحمن. م. ع 25 عاما عامل" وبحوزته سلاح ناري طبنجة عيار 9 ملليمتر و"محمود. س. ع 26 عاما و"أحمد. ع. م 28 عاما عامل و"علاء. ع. ع، 29 عاما" على الأجانب واحتجازهم لديهم بقرية العمار بقدرتهم على تسفيرهم إلى خارج البلاد لإحدى الدول الأوروبية وأنهم مقيمين منذ فترة لحين تدبير وسيلة للسفر وتحصلوا على مبالغ مالية تقدر بنحو 3 آلاف دولار لكل واحد منهم

وبانتقال العميد يحي راضي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية بمواجهة المتهمين بما أسفرت عن التحريات والضبط أقروا باشتراكهم والمتهمين المضبوطين بتكوين تشكيل عصابي تخصص فيما بينهم في النصب على الوافدين إلى البلاد من الجنسيات المختلفة بادعاء تهريبهم للدول الأوروبية نظير مبالغ مالية والسلاح المضبوط لممارسة نشاطهم الإجرامي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك