عواد: المنتخب سبب تراجع فرصي في الاحتراف الأوروبي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عواد: المنتخب سبب تراجع فرصي في الاحتراف الأوروبي

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2019 - 5:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2019 - 5:45 م

كشف محمد عواد، حارس مرمى الوحدة السعودي، عن فرص احترافه الأوروبي، موضحًا أنها أصبحت ضعيفة جدًا في ظل عدم مشاركته بشكل كبير مع المنتخب الوطني، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لم يحسم بعد وجهته القادمة في الموسم الجديد.

وقال عواد خلال تصريحات تلفزيونية: «بالطبع أحلم بالاحتراف في أوروبا، ولكن لن أكذب على نفسي فإن فرصتي ضعيفة لأن الانضمام لفريق أوروبي يعتمد على معدل مشاركتي مع المنتخب، حيث لم أشارك سوى في مباراة واحدة وسط ظروف صعبة للغاية، فلا يمكن تقييم قدراتي من مباراة واحدة».

وعن مشاركته الوحيدة مع الفراعنة، قال عواد: «لعبت ودية اليونان وسط ظروف صعبة للغاية، لدرجة أن زوجتي سألتني بعد المباراة (ما بك؟)، لقد لعبت في درجة حرارة منخفضة للغاية، ولم أقدر على الوقوف على قدمي».

وأوضح حارس الإسماعيلي السابق: «ما يصعب أيضًا فرص احترافي بلوغي 26 سنة، ولكن أحاول تطوير أدائي، ومن الممكن أن أكسر القاعدة في كأس الأمم الإفريقية بأداء غير متوقع في 5 أو 6 مباريات تنقلني إلى مكانة أخرى».

وتابع: «بنسبة 90% أشعر أن حارس المنتخب يكون من الأهلي، ولكن سأبذل قصارى جهدي مع فريقي».

وأتم عواد تصريحاته: «أحيانا أتأثر بكلام الجماهير بشأن أحقيتي بالتواجد في المنتخب، فأنا إنسان، ولكن أترك تقييمي للجماهير، فأنا مع الوحدة ألعب مباريات كبيرة تحت ضغط شديد وأواجه مهاجمين من العيار الثقيل مثل بافتيمبي جوميز في الهلال والنيجيري أحمد موسى في النصر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك