سيميوني: أتلتيكو مدريد يصبح قويا للغاية عندما يلعب بشكل جماعي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيميوني: أتلتيكو مدريد يصبح قويا للغاية عندما يلعب بشكل جماعي

وكالات
نشر في: الأحد 20 مارس 2022 - 1:32 م | آخر تحديث: الأحد 20 مارس 2022 - 1:32 م

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب انتصار فريقه بهدف دون رد على مضيفه رايو فايكانو، إن فريقه يصبح قويًا للغاية حين يلعب بشكل جماعي، كما امتدح شخصية لاعب الوسط كوكي صاحب الهدف.

وصرح سيميوني عقب اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإسباني "نضج الفريق من الناحية الجماعية وبرزت القدرات الفردية بشكل أكبر، أفضل شيء حدث لنا أن نتقبل حقيقة أننا نكون أقوياء جدا حين نلعب بطريقة جماعية".

وتابع "في الشوط الأول تحكمنا في اللقاء ولعبنا بالأسلوب الذي نريده، وفي الاستراحة تحدثنا عن اللعب بهدوء أكبر من الوسط إلى الهجوم، لأن حالة الملعب لم تكن جيدة، وسجل كوكي هدفه الرائع".

وأشاد سيميوني بالقائد كوكي مسلطا الضوء على "شخصيته وقيادته وكيفية اجتيازه الفترات السيئة، تعامله بعد العودة من الإصابة حين يحتاج إلى وقت لاستعادة الإيقاع، تعامله مع الانتقادات، يمنحنا الثبات وهو من أهم اللاعبين بالفريق".

ومن ناحية أخرى أشار سيميوني إلى أنه لا يعتقد أن المهاجم البرتغالي جواو فيلكس كان غاضبا عند استبداله، مضيفا "لعب مباراة كبيرة وجاء بعد بذل جهد هائل (أمام مانشستر يونايتد) وكان لدى رفاقه رغبة كبيرة في اللعب مثل كوريا وسواريز".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك