الفنانة روجينا تروج لمسلسلها الرمضاني «ستهم» بطفل رضيع - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الفنانة روجينا تروج لمسلسلها الرمضاني «ستهم» بطفل رضيع

أ ش أ
نشر في: الإثنين 20 مارس 2023 - 4:22 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2023 - 4:22 م

روجت الفنانة روجينا، اليوم الاثنين، لمسلسل ستهم، المقرر عرضه في رمضان المقبل، بنشر فيديو تشويقي وهي تحمل طفلا رضيعا.

ونشرت روجينا فيديو جديدا من كواليس التصوير، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" اليوم، حيث ظهرت مع فريق العمل على شاطئ البحر وتحمل في يديها طفلا رضيعا، وكتبت موجهة حديثها للمخرج: "ناوي على ايه شكله هايرميني في البحر.. ستهم رمضان 2023".

وكانت روجينا أكدت، في منشور سابق، أن المسلسل من أصعب الأعمال التي قدمتها في مسيرتها الفنية، وكتبت: "اصعب مسلسل عملته من أول ما بقيت ممثلة".

وتجسد روجينا في المسلسل شخصية تدعى ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، حيث ظهرت في الإعلان التشويقي وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس امرأة.

وتدور قصة المسلسل حول 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن "أم فارس" والتي تعمل "كهربائية" تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتناول أحداث المسلسل، سيرة "المعلمة عفاف" التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسيرة سيدة تدعى "بهية" من محافظة بني سويف المصرية، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث.

ويشهد المسلسل ، التجربة الأولى ، لشيخ المداحين ياسين التهامي فى الظهور بالدراما حيث يطل بدور رئيسي ضمن أحداث العمل.

ويشارك في بطولة المسلسل إياد نصار(ضيف شرف)، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك