الصدمة 4.. طفلة تتعرض للتنمر من أصدقائها في المدرسة.. والمارة: مينفعش حد يعمل كده - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصدمة 4.. طفلة تتعرض للتنمر من أصدقائها في المدرسة.. والمارة: مينفعش حد يعمل كده

أسماء الدسوقي
نشر في: الأربعاء 20 أبريل 2022 - 7:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 أبريل 2022 - 7:34 م


رصد برنامج «الصدمة 4»، الذي يعرض عبر فضائية «mbc مصر»، مساء اليوم الأربعاء، ردود أفعال الناس تجاه فتاة تتعرض للتنمر من أصدقائها في المدرسة، في موقف جسدته طفلة تحمل حقيبة، وضع عليها ورقة مكتوب فيها «أنا عبيطة أوي»، وتمشي في الشارع.

وتفاعل المواطنون مع الطفلة بشكل إيجابي، ليدعموها من خلال تقديم كلمات دعم مؤثرة، فيما احتضنها الفتيات في محاولة منهن لتخفيف الألم النفسي للموقف على الطفلة.

وقالت أحد المارة في محاولة لتخفيف أثر الموقف: «يمكن هم اللي وحشين وانت الحلوة»، ليضيف آخر: «ممكن يكونوا بيهزروا معاكي وهم هزارهم بايخ شوية».

وعندما شرعت الطفلة في البكاء، وجهت لها فتاة من المارة كلمات دعم مؤثرة، قائلة: «متزعليش، ومتعيطيش عشان خاطري، انت قمر وجميلة.. الناس اللي بيعملوا كده في المدرسة المفروض هم اللي مش طيبين مش انت، صدقيني هم اللي مش حلوين خالص».

وكان أكثر موقف مؤثر لفتاة بدأت في البكاء عند ظهور مقدم البرنامج، لتحتضن الفتاة في حينها، وتقول: «مينفعش حد يعمل في حد كده خالص، حتى لو الشخص ده أذاه»، مضيفة أنها تعرضت للتنمر في صغرها خلال المراحل الدراسية، لكنها كانت تتجنبها.

وبعد ظهور مقدم البرنامج كريم كوجاك، قالت فتاة أخرى من الفتيات اللواتي دعمن الطفلة أثناء تجسيد الموقف، إنها تتعرض للتنمر أيضًا، معقبة: «أنا صحابي كمان بيعملوا كده بس أنا مبحبش الهزار ده».




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك