ظافر عابدين يوضح الفرق بين «ليالي أوجيني» وأعماله السابقة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ظافر عابدين يوضح الفرق بين «ليالي أوجيني» وأعماله السابقة

دينا النجار
نشر في: الأحد 20 مايو 2018 - 11:08 م | آخر تحديث: الأحد 20 مايو 2018 - 11:08 م

علق الفنان ظافر عابدين، على دوره في المسلسل الرمضاني «ليالي أوجيني»، قائلًا: «دوري مختلف عن الأعمال السابقة، وأبرز الاختلافات هي التوقيت الزمني، من حيث فرق التعامل مع الناس، والملابس بأناقتها وشياكتها، والتعبير عن الأحاسيس والإتيكيت».

وأضاف «عابدين»، في تصريحات لبرنامج «جولة فنية»، المذاع عبر فضائية «on live»، مساء الأحد، أن العمل يتضمن بطولة نسائية متميزة، فضلًا عن دور هاني خليفة مخرج العمل، في إظهار أفضل أدوار للمثليين من خلال طريقة الجلوس والكلام والانفعالات، متابعًا: «الممثل لازم ينسى طريقة عمله السريعة في الأيام العادية عشان يقدر يعمل مسلسل في فترة زمنية قديمة زي المسلسل ده».

وعن الدراما العربية والمصرية، تابع أن هناك نقلة في الدراما العربية والمصرية خاصة بعد ثورة 2011، من خلال طريقة كتابة المسلسلات وتوجه المخرجين من السينما إلى الدراما، معقبًا: «فيه حراك كبير وتنوع في الدراما، في المقابل السينما طرح عليا مشاريع بس مفيش حاجة شدت عيني».

وأشار إلى أنه يسعى إلى تحقيق التوازن بين نحاجه عالميًا وعربيًا، مضيفًا أنه فنان تونسي عربي والنجاح في العالم العربي له شكل آخر يختلف عن السينما العالمية، ويعد من أولوياته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك