كروس: لست قلقا من قدوم بوجبا إلى ريال مدريد - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كروس: لست قلقا من قدوم بوجبا إلى ريال مدريد

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 20 مايو 2019 - 2:22 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2019 - 2:22 م

أكد الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، أنه لا يشعر بالقلق حيال قدوم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الفريق، كما تشير التقارير الإعلامية.

وقال كروس خلال المؤتمر الصحفي لتجديد تعاقده مع النادي: «هل أشعر بالقلق إزاء قدوم بوجبا؟ إذا لعبت بقمة مستواي ليس لدي أي مشاكل، يمكن أن نتحدث عن العديد من الأسماء التي يمكن أن تأتي، المهم أننا سنحارب لكي نبدأ جيدًا مثلما حدث في السنوات الماضية».

وأضاف متوسط الميدان الألماني: «لا أعرف من سيخرج أو من سيأتي، أنا أعرف فقط ما هي فكرة الرئيس ولن أقول أي شيء هنا، سأكون مهمًا ولا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك، لا أعرف عدد التغييرات التي سنجريها ، لم يكن لدي أي شكوك حول مستقبلي، منذ شهر مضى قالت صحيفة AS إنني أرغب في المغادرة ، لكنني أعرف بشكل أفضل ما أريد ، وأريد أن  أكون هنا».

وتابع: «الفكرة هي أن أعتزل هنا ، شعوري هو أنه مع عمر 38 لن أستمر في اللعب ، أعتقد هذا سيكون آخر تجديد لي لفترة طويلة».

وعن النتائج السلبية التي حققها ريال مدريد خلال الموسم الماضي، قال كروس: «لقد كان الموسم مخيباً للآمال، ولكن هذا يمكن أن يحدث، إنه أمر طبيعي، عندما ترى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا وما فعلته الفرق الإنجليزية من ريمونتادا، يمكنك أن ترى مدى صعوبة القيام بما قمنا به».

وتابع: «هذا العام لم يصل أي لاعب في الفريق إلى مستوى عال، لقد قلت عدة مرات أنني أول من لم يلعب بمستواه الطبيعي، وليس لدي مشكلة في قول ذلك، بعد مباراة أياكس ، أدركت أنني لم أكن في أفضل مستوياتي هذا العام ، وأنا أتطلع إلى التحسن وسأعود إلى المستوى الذي قدمته في السنوات الأربع الماضية ».

وعن الصفقات التي من المتوقع ان يبرمها النادي الملكي خلال الموسم الجديد: « أحب مبابي كثيرًا كلاعب لكن لا يمكنني شراءه ، لدي عقد جيد لكن لا يمكنني فعل ذلك ، إنه قرار النادي»

وأتم اللاعب الألماني: «لا يمكننا أن نعد بأننا سنفوز بكل شئ ولكن يمكننا أن نعد بأننا سنقدم كل شئ».

وكان ريال مدريد قد أعلن اليوم، الإثنين، عن تجديد عقد لاعب الوسط الألماني حتى موسم 2023.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك