فيديو.. ماجد المصري: «الاختيار» عمل مهم وإضافة للفنانين المشاركين به مدى الحياة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. ماجد المصري: «الاختيار» عمل مهم وإضافة للفنانين المشاركين به مدى الحياة

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 20 مايو 2020 - 1:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مايو 2020 - 1:04 م

قال الفنان ماجد المصري، إن مسلسل «الاختيار» عمل مهم ومحترم وإضافة للفنانين المشاركين به مدى الحياة، لافتًا إلى أنه كان ينتظر هذه الفرصة منذ وقت طويل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لجولة أخبار «الآن»، المذاعة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الأربعاء، أنه لم يتأخر في المشاركة بعد اختيار المخرج بيتر ميمي والفنان أمير كرارة له من أجل المشاركة في العمل، مؤكدًا أن المسلسل شرف له ولمن شاركوا به.

وذكر أن المخرج بيتر ميمي استطاع تجهيزه بشكل متقن، بالرغم من عدم امتلاكه لشخصية عسكرية، قائلًا إنهم استطاعوا تقديم عمل يصل إلى الناس ولاقى ردود أفعال غير طبيعية.

وتابع: «شعرت أنني بطل من أبطال المسلسل ولست ضيف شرف، كل من عملوا بالمسلسل لديهم حب وشغف أنهم يقدمون عملًا يصل لكل الأشخاص»، مشيدًا بالفنان كريم العمري ودوره بالمسلسل الذي وضعه في مكانة عالية.

وعبر عن امتنانه وتقديره لأفراد القوات المسلحة والشرطة الذين يقفون كسد منيع حتى يعيش الأشخاص في راحة ويسيرون في أمن وأمان، مستطردًا أن الحدود الخارجية مؤمنة بتعب ومجهود وقلة نوم من هؤلاء الأبطال.

واستطرد: «الرجل يقرأ الشهادة وهو يخرج من بيته، وأن تكون لديه هذه العقيدة بمنتهى القوة والحب شيء راقي، يؤمنون بقلبهم وربنا يحميهم ويبارك فيهم»، مشيرًا إلى اعتزازه بأن تكون رقبته تحت أرجلهم؛ بسبب ما يقومون به.

يُذكر أن مسلسل «الاختيار» يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسى، وبطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، ويعرض عبر الشاشات المختلفة خلال شهر رمضان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك