فيديو.. كريم العمري: كنت مدركا لأهمية دوري بـ«الاختيار» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. كريم العمري: كنت مدركا لأهمية دوري بـ«الاختيار»

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 20 مايو 2020 - 1:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مايو 2020 - 1:38 م

قال الفنان كريم العمري، إن المخرج المنفذ خيري سالم هو من تواصل معه للمشاركة بمسلسل «الاختيار»، موضحًا أن اختيار الممثل بالمسلسل اعتمد على لاصفات الجسدية بجانب القدرات التمثيلية.

وأضاف خلال لقاء لجولة أخبار «الآن»، المذاعة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الأربعاء، أنه كان مدركًا لأهمية شخصية النقيب هشام التي قدمها بالمسلسل، لافتًا إلى أنه كان يعلم الشخصية الحقيقية للنقيب؛ بحكم عمله كضابط طيار في الجيش.

وأوضح أن كل الدائرة المحيطة به من ضباط صاعقة، والأبطال الذين نفذوا معظم هذه العمليات، متابعًا: «أعلم هشام وأسمع عن بطولاته وإنجازاته وتمنيت أن أقابله منذ زمن وتقابلنا في العمل».

وأكد أن دوره بالمسلسل هام؛ لأن النقيب هشام كان من أقرب الشخصيات للشهيد أحمد المنسي، ومن أكثر ضباط الصاعقة ممن مكثوا في سيناء، ولهم أمجاد فيها، معربًا عن شرفه بتقديم الدور نيابة عنه.

ولفت إلى أنه تحدث مع النقيب هشام قبل العمل؛ لمعرفة الطريقة التي يتعامل بها الضباط مع القادة، مستطردًا: «الضابط شخص عادي ومعظم الوقت يقضيه في العمل مع زملائه في الوحدة، هناك هزار لكنه بجد ويوجد به عدم تجاوز الاحترام».

وأشاد بشخصية النقيب هشام الذي يشبهه في الشكل، قائلًا إن النقيب شخصية متواضعة وبشوشة وتحب الهزار والحياة.

يُذكر أن مسلسل «الاختيار» يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسى، وبطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، ويعرض عبر الشاشات المختلفة خلال شهر رمضان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك