كلوب: صلاح يرفض «المخاطرة» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: صلاح يرفض «المخاطرة»

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 20 مايو 2022 - 12:55 م | آخر تحديث: الجمعة 20 مايو 2022 - 1:16 م

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، آخر تطورات الحالة البدنية لـ محمد صلاح، نجم الريدز، قبل مواجهة وولفرهامبتون في ختام منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة في مباراة تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي غادر على أثرها اللقاء مبكرًا في الشوط الأول، كما غاب أيضًا عن مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليج.

وتحدث كلوب عن صلاح في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، والذي يسبق مواجهة وولفرهامبتون، قائلًا:" محمد صلاح لا يريد المخاطرة، لكنه يبدو في حالة جيدة، وبقية اللاعبين في حالة رائعة أيضًا".

وعلق كلوب على مواجهة مانشستر سيتي وأستون فيلا، قائلًا:" إذا كان بإمكاني لعب مباراة ستساعد دورتموند وماينز فسيكون ذلك دافعًا، لكنني لا ألعب، وجيرارد لا يلعب، نحن جميعًا بشر، جيرارد سيتعامل مع الأمر بجدية 100% دون مكالمة مني".

وأضاف:" مبروك لإيفرتون البقاء في الدوري".

وتابع:" إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا الفريق، لقد كان موسمًا صعبًا ولكنه رائعًا، هذه المجموعة من اللاعبين إستثنائية، الأمر جنوني، التواجد مع هؤلاء الناس متعة خالصة، أن نصل لهذه المرحلة أمر نادر جدًا، لا يمكننا التخطيط لذلك، لكن لاعبونا فعلوها".

وأشار:" 29 مايو سيكون يومًا رائعًا، لدي الكثير من الأسباب للأحتفال، لا نعرف عدد الأسباب ولكن لدينا ما يكفي بالفعل، الفوز بكأسي الاتحاد والرابطة أعتقد أنهما يكفيان للاحتفال".

وتطرق كلوب للحديث عن رحيل أوريجي، قائلًا:" أتوقع أن يحظى أوريجي باستقبال خاص يوم الأحد، إنه أحد أهم اللاعبين الذين دربتهم على الإطلاق، لقد كان ولا يزال من دواعي سروري العمل معهم".

وواصل:" أتوقع أن يحظى أوريجي بوداعًا خاصًا، سيكون ناجحًا أينما ذهب، الجميع يحبه".

وأتم:" بالنسبة لي سيكون أوريجي دائمًا أسطورة ليفربول، الجميع يحبه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك