بعد هزيمة المنتخب.. وزير الشباب: «عايزين نفضل فرحانين».. والفرصة مازالت متاحة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد هزيمة المنتخب.. وزير الشباب: «عايزين نفضل فرحانين».. والفرصة مازالت متاحة

نور رشوان
نشر في: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 2:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 2:57 م

طالب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشعب المصري بالاستمرار في رفع الروح المعنوية للمنتخب المصري، قائلًا: «عايزين نفضل فرحانين لغاية ما نخلص البطولة».

وقال «صبحي»، في مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، إن «مصر تلعب الآن في كأس العالم، وليس في دورة ودية أو بطولة إقليمية، ومنافسنا بالأمس دولة مستضيفة على أرضها، وفي وسط جمهورها».

وطالب المواطنين بعدم التركيز على السلبيات فقط، قائلًا: «وصلنا إلى كأس العالم بعد 28 سنة، ومازالت لدينا مباراة أخرى ضد فريق عربي، ولابد من التشجيع والاستمرار في رفع الروح المعنوية لدى الفريق، لحين انتهاء البطولة، ثم نقوم بعد ذلك بإعادة تقييم أنفسنا، ومعرفة الإيجابيات والسلبيات».

وأضاف «لا تريد أن نستبق الأحداث، والفرصة مازالت أمامنا متاحة، حتى ولو كانت بنسبة 1%»، نافيًا ما تردد حول اتخاذ اتحاد الكرة قرار برحيل المدير الفني للمنتخب، هيكتور كوبر، عقب مباراة مصر والسعودية.

جدير بالذكر أن مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الروسي، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم، والتي أقيمت أمس الثلاثاء، قد انتهت بفوز المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط للمنتخب المصري، لتصبح بذلك فرصة تأهل المنتخب الوطني لدور الـ16 من البطولة شبه مستحيلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك