نيابة المنيا تصرح بدفن جثتين من ضحايا «حادث الشرفا» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة المنيا تصرح بدفن جثتين من ضحايا «حادث الشرفا»

ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 20 يوليه 2018 - 10:21 م | آخر تحديث: الجمعة 20 يوليه 2018 - 10:21 م

صرحت نيابة مركز المنيا، بدفن جثتين من ضحايا الحادث المروري الذي وقع فجر أمس، بطريق قرية الشرفا وتسليمهما لذويهما عقب التعرف على الجثتين.

ومن جانبها، أعلنت مصادر طبية بمديرية الصحة المنيا، استقرار الحالة الصحية لباقي المصابين البالغ عددهم 16 مصابا لازالوا يتلقون العلاج بالمستشفى جميعهم عمال محاجر، من بين 28 أصيبوا في حادث تصادم نقل ثقيل بسيارتين ربع نقل وكافتيريا بطريق قرية الشرفا بمركز المنيا.

ولقي فجر أمس، 12 شخصا مصرعهم وأصيب 28 آخرين، معظمهم عمال محاجر، نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل بمقطورة محملة بالأسمنت بسيارتين ربع نقل يستقلهما مجموعة من عمال المحاجر، كانتا متوقفتين أمام مطلع قرية الشرفا، المؤدي للطريق الصحراوي الشرقي مرورًا بمدينة المنيا الجديدة، ثم اقتحمت السيارات الثلاث، كافتيريا كائنة أسفل منزل ريفي مكون من طابقين، مما أدى إلى ارتفاع عدد القتلى والمصابين.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف والقيادات الأمنية والرائد محمد منير، رئيس مباحث مركز المنيا لفحص البلاغ ومتابعة نقل الضحايا والمصابين للمستشفيات وتمكن رئيس مباحث المركز من إلقاء القبض على سائق السيارة النقل المتهم بالتسب في وقوع الحادث، وتم تسليمه للنيابة العامة وجار التحقيق معه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك