فيديو.. سارة سمير تحكي بدايتها مع رفع الأثقال - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. سارة سمير تحكي بدايتها مع رفع الأثقال

محمد عبد الجليل
نشر في: الجمعة 20 يوليه 2018 - 12:31 ص | آخر تحديث: الجمعة 20 يوليه 2018 - 12:31 ص

قالت سارة سمير، البطلة المصرية في رياضة رفع الأثقال، إنها تعتبر الأولى على العالم بالنسبة للناشئين، والثالثة بالنسبة للوزن الخاص بها، مشيرة إلى تحقيقها البطولات في سن 11 عامًا، الأمر الذي أبهر الجميع وقتها.

وكشفت «سمير»، خلال لقائها مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، أمس الخميس، عن كيفية اختيارها لهذه الرياضة بالأخص، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أن البنات بإمكانهن لعب رفع الأثقال.

وتابعت: «كنا رايحين نحضر بطولة جمهورية أخي كان مشاركًا فيها، وماكنتش أعرف إن فيها بنات، فقلت لبابا عايزة أشيل زي البنات دي، وأول يوم شيلت فيه فرحت ولقيت نفسي عايزة أكمل».

وذكرت أنها بدأت تتعلق برفع الأثقال بعد حصولها على بطولة الجمهورية في العام الاول لممارستها اللعبة، مشيرة كذلك إلى اختيارها للالتحاق بالمنتخب، من قبل المدير الفني الأجنبي.

وأوضحت أن التحاقها بالمنتخب شكل دافعًا لها من أجل المزيد من التدريب حتي تستمر فيه، مضيفة أنه كان يتم استبعادها من البطولات الدولية بسبب سنها الصغير رغم تحقيقها أرقامًا جيدة في التدريب.

وتابعت: «كنت صغيرة وعندي 13 سنة، والبطولات الدولية بتشترط إن اللاعب يكون عنده 15 سنة، فكان كل ما تيجي بطولة دولية يتقالي روحي، والموضوع ده عملي عقدة نفسية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك