عمرو أديب عن تعليق الخطوط البريطانية رحلاتها إلى القاهرة: مسألة صعبة وشيء غير مفهوم - بوابة الشروق
الأربعاء 11 ديسمبر 2019 1:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

عمرو أديب عن تعليق الخطوط البريطانية رحلاتها إلى القاهرة: مسألة صعبة وشيء غير مفهوم

محمد عبد الجليل
نشر فى : السبت 20 يوليه 2019 - 10:21 م | آخر تحديث : السبت 20 يوليه 2019 - 10:21 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على ما يتردد في وسائل إعلامية بشأن تعليق الخطوط البريطانية رحلاتها إلى القاهرة لمدة أسبوع بدعوى مراجعة الإجراءات الأمنية، قائلًا: "قالوا إن ده نتيجة مخاوف عمليات إرهابية ليها علاقة بالطيران".

وأضاف خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم السبت: "مفيش موقع عالمي غير وحاطط هذا الخبر، لما تقوم شركة طيران بوقف طيرانها لدولة، دي مسألة صعبة وشيء غير مفهوم".

وتابع: "معلومة بالتجربة الشخصية إن الخطوط البريطانية اللي بتطلع من هنا، ليهم إجراءات أمنية خاصة، وواخدين كل إجراءاتهم الأمنية المريحة، إيه السبب وليه ده حصل؟ مفيش تفسير".

وأعرب عن تخوفه من اتخاذ مثل هذا الإجراء من قبل شركات طيران أوروبية، مشيرًا إلى أن الإدارة المصرية تحركت وأصدرت بيانًا إعلاميًا في هذا السياق.

وكانت كالة رويترز للأنباء، قد ذكرت أن شركة الخطوط الجوية البريطانية قررت تعليق رحلاتها إلى القاهرة لمدة أسبوع ابتداء من اليوم السبت.
وقال أحمد فوزي، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، إن شركة الخطوط البريطانية لم تبلغ السلطات في مطار القاهرة بأي ملاحظات من جانبها تجاه قواعد الأمن والسلامة في المطار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك