والدة الشهيد عمر القاضي: «سعيدة بتكريم الرئيس السيسي وقولتله إحنا فداء لمصر كلنا» - بوابة الشروق
الأحد 18 أغسطس 2019 5:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مطالبات بعض أصحاب الأعمال بتقليل العطلات الرسمية؟

والدة الشهيد عمر القاضي: «سعيدة بتكريم الرئيس السيسي وقولتله إحنا فداء لمصر كلنا»

دينا النجار
نشر فى : السبت 20 يوليه 2019 - 10:25 م | آخر تحديث : السبت 20 يوليه 2019 - 10:25 م

علقت راندا محمود، والدة الشهيد عمر القاضي، على تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لها اليوم خلال احتفالية تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، قائلة: «كنت سعيدة بالتكريم وأن اسم الشهيد سيظل خالدًا».

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، «الرئيس قبل رأسي، وكان بيقولي ربيتي راجل، وأنتِ على رأسنا من فوق، وقولتله إحنا فداء لمصر كلنا، وبشكر سيادته جدا على التكريم».

وأوضحت أن نجلها الشهيد كان دائمًا يتمنى الشهادة ونالها، وبالرغم من إصابته في العملية الشاملة سيناء 2018 إلا أنه أصر على الرجوع لسيناء مرة أخرى ومقر خدمته في العريش، لافتة إلى أنه كان دائمًا يناديها بأم الشهيد.

وتابع: «عمر زمايله خدوا حقه، وهو خد حقه، وقتل 5 من التكفريين قبل ما يموت، وتوفى وسط جنوده، وكان عيده في الأرض والسماء، آخر حاجة كتبها اللهم أرزقني الشهادة، وطلبت منه يقدم في مجلس الدولة كنت خايفة عليه من شجاعته وقلبه جامد كنت حاسة أنه هيستشهد».

وأشارت إلى أن نجلها الشهيد لم يكن يخاف إلا الله وكان شجاعا جدًا، ورفض الارتباط ليركز في عمله فقط وتقربه من الله.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح السبت، حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة، بمحافظة القاهرة، وقبل رأس والدة الشهيد النقيب عمر القاضي، الذي تم إطلاق اسمه على دفعة طلاب الشرطة 2019.

يذكر أن النقيب عمر القاضي استشهد في أول أيام عيد الفطر المبارك الماضي إثر عملية إرهابية استهدفت أحد الأكمنة في العريش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك