فيفتي سنت بعد حفله في جدة : «اسمى الجديد فيفتي هللة» - بوابة الشروق
الأحد 18 أغسطس 2019 6:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مطالبات بعض أصحاب الأعمال بتقليل العطلات الرسمية؟

فيفتي سنت بعد حفله في جدة : «اسمى الجديد فيفتي هللة»

نوران عرفة
نشر فى : السبت 20 يوليه 2019 - 10:06 م | آخر تحديث : السبت 20 يوليه 2019 - 10:06 م

في إطار فعاليات مهرجان "موسم جدة" الموسيقي في السعودية، الذي استضاف أشهر المغنيين العالميين وكان آخرهم فيفتي سنت وجانيت جاكسون.

أعلن مغني الراب الأمريكي كرتس جيمس جاكسون، الشهير بـ"فيفتي سنت –cent 50"، مازحًا بعد نجاح حفله في جدة، مساء الجمعة، عن تغيير اسمه إلى 50 هللة (ريال سعودي)؛ لإعجابه الشديد بالمملكة العربية السعودية.

نشر "سنت" مجموعة من صوره، عبر حسابه الرسمي على تويتر، وفاجأ محبيه برغبته في العيش بجدة؛ معبرًا بذلك عن وقوعه في غرام تلك المدينة، حيث غرد على إحداهن قائلًا: " اسمي الجديد هو 50 هللة، ومن المحتمل أن انتقل للعيش هنا، لقد أحببت هذا المكان".

وعلق "سنت" على صورة أخرى، ظهر فيها جالسًا على مكتب وهو يحمل سماعة هاتف قديم، بقوله: "أعطانا ولي العهد إشارة بأن نبدأ، لذلك كل شيء يتحرك الآن".

وتابع قائلًا: "سافرت حول العالم كثيرًا، لكنني لم أجد مكانًا مثل جدة".

ومن ناحية أخرى، شكر الحساب الرسمي لـ"موسم جدة" عبر تويتر، المغني الأمريكي على حفله، الذي لا ينسى، كما وصفوه، ورحبوا باسمه الجديدة قائلين: "مرحبًا بك 50 هللة".

وعبر جمهور "سنت" عن سعادتهم بحضوره الرائع وبالحفل المنظم، وصدم البعض بعد إعلانه تغيير اسمه، وتسائلوا حول معرفته بعملة الهللة السعودية، بينما علق أحدهم ساخرًا: " يعنى لو جه مصر ممكن يبقى اسمه نص جنية ؟!".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك