الصحف الجزائرية فخورة بفوز منتخب الخضر بكأس الأمم الإفريقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحف الجزائرية فخورة بفوز منتخب الخضر بكأس الأمم الإفريقية

عمر علام
نشر في: السبت 20 يوليه 2019 - 12:43 ص | آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2019 - 12:44 ص

زفت الصحف الجزائرية خبر تتويج المنتخب الجزائري بكأس الأمم الإفريقية (مصر2019) مساء الجمعة، على حساب السنغال من أرض الفراعنة.

حيث اعتلت كلمات الثناء والإشادة والإطراء لمنتخب الأفناك عناوين الصحف في بلد المليون ونصف شهيد.

ونجح أبناء بلماضي في حسم المباراة النهائية بالفوز على أسود التيرانجا، بهدف بغداد بونجاح في الدقائق الأولى من اللقاء، قبل أن يحكم الخضر قبضتهم على المباراة واحبطوا محاولات نجوم السنغال للعودة للقاء.

ونستعرض عناوين الصحف الجزائرية، بداية من الشروق)، التي احتفلت بالفوز بالكان والإنجاز القاري على طريقتها حيث قالت: " قميص محاربي الصحراء يترصّع بالنّجمة الثانية". حيث سبق لمنتخب الجزائر الفوز بالبطولة نسخة 1990 عندما كانت البطولة مقامه على أرضها.

فيما اختصرت صحيفة الخبر الجزائرية الفوز في كلمات قليلة حيث عنونت: " الخضر أبطال لإفريقيا "، وأشادت الصحيفة بالاستماتة التي أظهرها الفريق الجزائري في مواجهة منافس صعب.

وركزت صحيفة النهار على التتويج الثاني للخُضر بالبطولة، حيث قالت: " الخضر يتوجون بكأس إفريقيا للمرة الثانية في التاريخ"، مشددة على أن الفوز بالبطولة جاء بعد مدة طويلة جاوزت الـ29 عاماً.

أما صحيفة الهداف فقالت: " الكحلوشة من نصيب الجزائر"، حيث يطلق الجزائريون على كأس الأمم اسم (الكحلوشة)، وأشادت الصحيفة بالتواجد الجماهيري الجزائري والتنظيم المحكم من قبل رجال الأمن المصري.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك