نبيل الحلفاوي يقترح تشكيل لجنة من الخبراء لاختيار المدير الفني للمنتخب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نبيل الحلفاوي يقترح تشكيل لجنة من الخبراء لاختيار المدير الفني للمنتخب

مصطفى الجداوي
نشر في: السبت 20 يوليه 2019 - 6:52 م | آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2019 - 6:52 م

أقترح الفنان نبيل الحلفاوي، حلا لاختيار المدير الفني للمنتخب المصري، الذي سيخوض تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2021، وتصفيات بطولة كأس العالم 2022.

وكتب "الحلفاوي"،عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، قائلًا: "باقي حوالي 3 شهور فقط على تصفيات أمم أفريقيا 2021 وعلى أول مباريات تصفيات كأس العالم، لابد من ترتيب البيت في أسرع وقت، واضح أن اختيار المدرب الوطني أمر محير ولا يريد أحد تحمل مسئوليته".

وأضاف: "لذا أقترح أن تشكل اليوم لجنة من الخبراء الموضوعيين مثل الدكتور طه إسماعيل والكباتن عصام عبد المنعم وعلي أبوجريشة وأيمن يونس وفاروق جعفر وزكريا ناصف والأستاذين حسن المستكاوي وخالد بيومي وترسل لهم ملفات السيرة الذاتية لكل من مدربي الدوري الممتاز والمرشحين من خارجه".

وأوضح الفنان نبيل الحلفاوي: "تجتمع اللجنة غدًا وبعد غد ثم يرشح كل منهم ثلاثة بالترتيب وتجمع الأوراق وكل حائز على صوت أول ينال 10 نقاط وكل ثان 7 نقاط وكل ثالث 5 نقاط ثم تجمع النقاط للخروج بأعلى ثلاثة. يعاد التصويت عليهم لاختيار أحدهم فحسب ليكون هو المدير الفني".

جاء ذلك عقب خروج المنتخب المصري من دور الـ16 على يد المنتخب الجنوب إفريقي من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي نظمتها مصر هذا العام على أرضها، وتم فسخ التعاقد مع المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك