وزير الرياضة يحضر اجتماع تنسيقي لمباراة السوبر الإماراتي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشرف صبحى: الشيخ زايد شخصية غالية على قلوب كل المصريين

وزير الرياضة يحضر اجتماع تنسيقي لمباراة السوبر الإماراتي

الشروق
نشر في: الإثنين 20 أغسطس 2018 - 2:26 م | آخر تحديث: الإثنين 20 أغسطس 2018 - 2:26 م

عقد أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الإثنين اجتماعًا تنسيقيًا مع محمد كامل، رئيس شركة برزنتيشن المسئولة عن تنظيم مباراة السوبر الإماراتى بين فريقى العين والوحدة والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على استاد الدفاع الجوى.

وتناول الاجتماع أخر الترتيبات الخاصة بتقديم الدعوات ونظام الدخول والخروج من ملعب المباراة  والدعوات وترتيبات الدخول وأماكن الجماهير والانتقالات  والحفل الفني والفعاليات المصاحبة للقاء وترتيبات المؤتمر الصحفي للبطولة.

وأكد صبحى أن مصر تربطها علاقة تاريخية بدولة الامارات العربية الشقيقة ،وان للشيخ زايد مكانة خاصة في قلوب المصريين والامارتيين والعرب و هو شخصية غالية على الجميع.

وأضاف وزيرالرياضة أن الوزارة حريصة على المساهمة في إحتفالية عام زايد بمناسبة  مرور 100 عام على ميلاد الشيخ زايد وتقديم كل الدعم للشركة المنظمة لمباراة السوبر لتخرج بالشكل اللائق بالعلاقات المصرية الإماراتية.

وحضر الاجتماع رمزى هندى وكيل الوزارة لمراكز الشباب وأمل جمال وكيل الوزارة للبرامج الثقافية والتطوعية وأحمد الشيخ وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير وإيهاب الابيارى مدير عام السياحة الرياضية و عدد من المسئولين بالوزارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك