نائب يدعو لتسويق «العلمين الجديدة» عالميا لجذب السياحة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب يدعو لتسويق «العلمين الجديدة» عالميا لجذب السياحة

رانيا ربيع:
نشر في: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 12:47 م | آخر تحديث: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 12:47 م

دعا النائب عمر الغنيمي عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، لضرورة تسويق مشروع مدينة العلمين الجديدة بما فيها من خدمات ومشروعات، مع شركات عالمية لجذب السياحة لمصر على مدار العام، خاصة أنه سيتم ربط مدينة العلمين مع العين السخنة والعاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة والجيزة ومدينة 6 أكتوبر.

وأضاف «الغنيمي» أن مدينة العلمين الجديدة تعبر عن فكر جديد وتعكس رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء مصر جديدة من أجل مستقبل أفضل للجميع.

وأكد «الغنيمي»، في تصريحات على هامش زيارة وفد لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان برئاسة المهندس معتز محمد محمود رئيس اللجنة لمشروع مدينة العلمين الجديدة، أن هذا المشروع المتكامل -الذي يضم مناطق صناعية وتجارية وجامعات ومدارس ومستشفيات ومناطق سياحية ووحدات إسكان اقتصادية واجتماعية وأبراج سكنية عالمية تصل إلى 40 دورا، ومناطق فيلات وبحيرات- سيكون حديث العالم كله.

شارك في الوفد: النائب معتز محمود رئيس اللجنة، وخالد عبدالعزيز وكيل اللجنة، ومحمد إسماعيل أمين سر اللجنة، ومن النواب: عمرو أبو اليزيد، وعاطف عبدالجواد، وعطية مسعود، وعاطف مخاليف، وعادل عامر، وأحمد علي، وجون طلعت، وعادل شهاب، وأحمد الجزار، وعصام الصافي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك