سون يقود توتنهام لمعاقبة ساوثهامبتون بخماسية في البريميرليج - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سون يقود توتنهام لمعاقبة ساوثهامبتون بخماسية في البريميرليج

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 2:54 م | آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 2:54 م

عاقب توتنهام الإنجليزي مضيفه ساوثهامبتون، بخمسة أهداف، بعد تقدم الأخير بهدف في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وانتهت بفوز توتنهام بنتيجة 5-2.

ويدين توتنهام بفوزه في مباراة اليوم للثنائي هاري كين وهيونج سون مين، بعدما سجل النجم الكوري سوبر هاتريك بصناعة هاري كين، قبل أن يختتم المهاجم الإنجليزي خماسية السبيرز.

وتمكن هيونج سون مين من إحراز 4 أهداف كاملة في خلال حوالي نصف ساعة فقط من المباراة ، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، قبل أن يحرز الأهداف الثاني والثالث والرابع في الدقائق 47 و64 و73، فيما سجل هاري كين هدفه في الدقيقة 82.

من جانبه تكفل المهاجم داني إنجز بالتوقيع على هدفي ساوثهامبتون، حيث سجل الأول في الدقيقة 32، قبل أن يضيف الثاني من علامة الجزاء مع الدقيقة 89.

وبذلك "السوبر هاتريك" يقتنص هيونج مين صدارة هدافي البريميرليج بالتساوي مع كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون، فيما يأتي محمد صلاح في المركز الثاني بـ 3 أهداف أحرزهم في شباك ليدز يونايتد.

يذكر أن الفوز اليوم، هو الأول لتوتنهام في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سقوط الفريق في الجولة الأولى أمام ايفرتون بهدف دون رد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك