زيدان: نحن جميعا في نفس القارب والنقد يجعلنا أقوى - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيدان: نحن جميعا في نفس القارب والنقد يجعلنا أقوى

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 3:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 3:33 م

شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على أن الفريق في احتياج لتحقيق بداية جيدة في دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقي شاختار دونيتسك، غدًا الاربعاء، في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتطرق زيدان للحديث عن الهزيمة مؤخرًا بالليجا، أمام قادش، في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة «موندو ديبورتيفو» قبل مباراة شاختار، قائلًا:" خسرنا 3 نقاط، هذا حقيقي، نعرف ما نريده، وهو اللعب جيدًا والفوز، لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور على مايرام، لا أعرف ما سيحدث في الموسم، ولكن ما يمكنني قوله أننا سنقاتل لنجعل مشجعينا فخورين بنا".

وعما إذا كان ريال مدريد أحد الفرق المرشحة للفوز بدوري الأبطال، قال زيدان:" نعرف من نحن وماذا نريد، الشئ المهم هو الاستعداد الجيد، هناك أندية تريد الفوز بالبطولة ونحن أحدهم، ستكون هناك لحظات صعبة، لكننا نريد ونتوقع الكثير من الأبطال".

وتطرق الفرنسي للحديث عن الحالة البدنية لإيدين هازارد ومدى جاهزيته، قائلًا:" لقد دخل لأرض الملعب اليوم مجددًا، لكن تماثله للشفاء كان أبطأ قليلًا مما كان متوقعًا، آمل أن يتعافى قريبًا ويكون معنا طوال الموسم".

وعن الانتقادات التي توجه لإيسكو ومارسيلو، قال المدير الفني للريال:" نحن جميعًا في نفس القارب، والنقد يجعلنا أقوى، ما يمكننا فعله هو العودة للعمل، هناك مباراة كل 3 أيام، نحن نستحق النقد، وأنا أولهم، ولكن دعونا نغير الحيوية في مباراة الغد، سيكون هناك دائمًا انتقادات حتى الفوز".

وأتم زيدان حديثه عن كورتوا، حارس المرينجي، قائلًا:" لقد أظهر دائمًا أنه حارس مرمى رائع، لقد تكيف مع نادي عظيم مثل ريال مدريد، لم يشك أحد أبدًا في مدى جودته، إنه يتحسن كل يوم وهذا شئ جيد للفريق، اللاعب الذي يبذل 100% سنكون فريقًا يصعب التغلب عليه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك