إصابة عامل واحتراق سيارتين أثر حريق بورشة ميكانيكا في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة عامل واحتراق سيارتين أثر حريق بورشة ميكانيكا في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 2:16 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 2:16 ص

سيطرت قوات من إدارة الحماية المدنية في الإسكندرية على حريق نشب مساء أمس الاثنين، في ورشة ميكانيكا، وأسفر عن إصابة عامل بالورشة يدعى "ا.م.ا" 10 أعوام، بحروق بسيطة بالقدمين، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

ووفقًا لبيان أمني، فقد تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه؛ يفيد نشوب حريق بورشة ميكانيكا سيارات كائنة في شارع أحمد عبد الوهاب، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ وفحصه تبين نشوب الحريق في سيارتين أجرة "ميكروباص ولادا" داخل الورشة، مما أدى لاحتراقهما بالكامل، وإصابة العامل.

وبسؤال مالك الورشة "ع.ع" 52 عاما، ميكانيكي، أكد أنه أثناء قيامه بأعمال إصلاح بالسيارة الأولى داخل الورشة حدث ماس كهربائي بموتورها، مما أدى لاشتعال النيران بها وامتدادها للسيارة الثانية "ملكه" تصادف وقوفها بالورشة وبداخلها الأوراق الخاصة بها، ولم يتهما أحد بالتسبب في الحريق.

وبسؤال السائق ويدعى "ا.ع.س" 48 عاما، مقيم في دائرة قسم شرطة سيدي جابر، مالك السيارة الأولى، أيدا ما جاء بالفحص، فتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 5916 لسنة 2018 إداري قسم شرطة ثالث المنتزه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك