هنزل بنفسي.. كامل الوزير: فرض غرامات على عدم ارتداء الكمامة في القطارات والمترو - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هنزل بنفسي.. كامل الوزير: فرض غرامات على عدم ارتداء الكمامة في القطارات والمترو

أرشيفية
أرشيفية
أحمد سعداوي
نشر في: الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 1:35 م | آخر تحديث: الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 2:08 م
الوزير: الغرامة تصل لـ4 آلاف جنيه.. وهنزل بنفسي وأتابع التنفيذ
تعيد وزارة النقل فرض غرامات ركوب وسائل المواصلات العامة في هيئة السكك الحديدية ومترو الأنفاق بدون كمامة، اليوم السبت، ومنع استقلال المرفقين لغير مرتدي الكمامات مع تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا ولمنع انتشار الفيروس، بحسب وزير النقل كامل الوزير.
وأكد الوزير، في تصريحات صحفية، أن الوضع الراهن يتطلب اتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية حتى لا تضطر الحكومة إلى اتخاذ تدابير تعطل الحياة اليومية وتؤثر بالسلب على الاقتصاد المصري.
وأوضح الوزير، أنه لن يسمح بدخول ركاب إلى محطات السكك الحديدية ومترو الأنفاق بدون كمامة، مشيرًا إلى أنه تم توفير الكمامة في منافذ بيع التذاكر بالمحطات المختلفة يمكن للراكب شرائها ليتمكن من ركوب وسيلة المواصلات.
وأكد الوزير، أن هناك تعليمات بتطبيق الغرامة على الراكب المخالف والتي تصل لـ4 آلاف جنيه، اعتبارًا من اليوم السبت، وانتشار أفراد شرطة النقل والمواصلات على أرصفة المحطات لمتابعة هذه الإجراءات والتأكد من ارتداء كل راكب لكمامته.
وشدد وزير النقل، على التطهير الدائم واليومي لقطارات السكك الحديدية في ورش الهيئة، وكذلك الأمر بالنسبة لقطارات المترو، للحد من انتشار الفيروس وحرصًا على سلامة المواطنين، متابعًا: "هانزل بنفسي وأتابع الالتزام بارتداء الكمامة سواء في داخل المترو أو القطارات".
ونبهت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق على الركاب من خلال الإذاعة الداخلية بالمحطات، ضرورة ارتداء الكمامة وعدم السماح بالدخول من دونها بداية من اليوم، ومن يخالف ذلك سيتعرض للغرامة المقررة والتي تصل إلى 4 آلاف جنيه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك