تقرير الطب الشرعى لوفاة محتجز قسم حلوان: لا شبهة جنائية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير الطب الشرعى لوفاة محتجز قسم حلوان: لا شبهة جنائية

كتب ــ مصطفى أمير:
نشر في: الأحد 21 يناير 2018 - 7:35 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2018 - 7:35 م

تسلمت نيابة حلوان برئاسة المستشار أحمد سليم، اليوم، تقرير الطب الشرعى للمتهم الذى توفى داخل حجز قسم شرطة حلوان الأسبوع الماضى.

وبين تقرير جثة المتوفى الذى أرفقته النيابة فى أوراق القضية، أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية فى الواقعة، وأن السجين المتوفى كان يعانى من خشونة فى الركبة والفقرات القطنية، وألمت به وعكة صحية مفاجئة فى الحجز، ونقل إلى المستشفى إلا أنه توفى.

وكانت تحقيقات النيابة أثبتت أن المتهم (طارق.م.س) 51 عاما، كان محجوزا على ذمة القضية رقم 35255 لسنة 2017، بتهمة الدعارة، وأنه طرق باب الحجز، وأخبر قوة القسم أنه مصاب بحالة إعياء شديدة وطلب عرضه على أحد المستشفيات الحكومية.

وبينت التحقيقات أن الأجهزة الأمنية، أخرجت المتهم من محبسه ونقلته للمستشفى بعد طلب من النيابة العامة، وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين أنه فارق الحياة داخل المستشفى.

وتحرر محضر برقم 35255 لسنة 2017، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، حتى تسلمت تقرير الطب الشرعى الذى أسدل الستار على القضية.

وكان مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أوضح أن محتجزا على ذمة قضية آداب فى قسم حلوان توفى إثر وعكة صحية طارئة، ولا توجد أى شبهة جنائية فى الواقعة، وتم إحالة الواقعة إلى النيابة التى باشرت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك