أمير مرتضى يكشف أسباب إعارة 5 ناشئين من الزمالك - بوابة الشروق
الأحد 23 فبراير 2020 3:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


أمير مرتضى يكشف أسباب إعارة 5 ناشئين من الزمالك


نشر فى : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 12:35 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 1:23 ص
كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن أسباب إعارة بعض اللاعبين الناشئين خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.
 
وكان الزمالك قد وافق على إعارة بعض اللاعبين بينهم حسين فيصل وهاني رشدي لفريق طنطا، ويوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي لأسوان.
 
وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر موقع الزمالك الرسمي: "هذه السياسة ينتهجها مجلس الإدارة منذ الموسم الماضي وهي منح الفرصة لعدد من الناشئين وهم صغار السن لاكتساب الخبرات وحساسية المشاركة مع الكبار".
 
وتابع: "هذا يتم بالتنسيق مع الأجهزة الفنية لفرق هؤلاء اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول أيضًا، وأتوقع منهم تقديم أداء متميز والظهور بشكل طيب مع فرقهم خلال مدة الإعارة لأنهم يمتلكون مستوى عاليا، ولديهم الفرصة لإثبات أنفسهم والعودة مرة أخرى للزمالك".
 
وأردف: "تواجد اللاعبين في أندية غير متقدمة في ترتيب الدوري لن يمثل ضغطًا على اللاعبين لأنهم تربوا في الزمالك ومعتادون علي اللعب تحت ضغوط والأمر سيكون طبيعيا بالنسبة لهم".
 
واختتم: "أتمني التوفيق للاعبين الصغار والعودة مجددا للزمالك لأنهم مستقبل الفريق الأول، إضافة إلى أنه ليس لدي الإدارة مانع لخروجهم مرة أخري للإعارة بعد نهاية الموسم، إذا أتيحت الفرصة لأحدهم لإثبات نفسه والمشاركة بشكل أكبر".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك