من بينها مصر.. قناة أبو ظبي تحصل على حقوق بث مونديال الأندية في 3 دول - بوابة الشروق
السبت 21 مايو 2022 9:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

من بينها مصر.. قناة أبو ظبي تحصل على حقوق بث مونديال الأندية في 3 دول

أحمد رجب
نشر في: الجمعة 21 يناير 2022 - 12:50 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يناير 2022 - 1:24 م

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حصولها على حقوق بث كأس العالم للأندية 2021 رسميا.

وتقام  بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات من 3 إلى 12 فبراير المقبل بمشاركة فرق الأهلي ومونتيري المكسيكي وتشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي وبيراي التاهيتي والجزيرة الإماراتي وبالميراس البرازيلي.

ونشرت الشبكة بيان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة أعلنت فيه أنها حصلت على حق بث مباريات البطولة في الإمارات ومصر والكويت.

ولكن أوضح البيان أن المباريات لن تُبث عبر القنوات المتواجدة عبر التلفاز بل عبر تطبيق خاص بها وعبر خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب، أي المدفوعة.

وجاء في بيان رسمي للمجموعة نشرته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أبوظبي للإعلام تعلن عن حصول قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات ومصر والكويت".

وأوضحت المجموعة في بيانها أن تلك الخطوة تأتي ضمن سعي الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية.

وأكمل البيان: "سيبدأ بث المباريات التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، عبر تطبيق STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا".

ويشارك الأهلي في البطولة بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية.

ويبدأ الأهلي مشواره في البطولة بملاقاة مونتيري المكسيكي في الخامس من شهر فبراير المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك