رئيس حزب المصريين الأحرار: زمن النواب المتحركين بـ«الريموت» انتهى - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس حزب المصريين الأحرار: زمن النواب المتحركين بـ«الريموت» انتهى

كتب ــ محمد فتحى:
نشر في: الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 8:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 8:37 م
قال رئيس حزب المصريين الأحرار عصام خليل، إن حزبه سيظل نموذجا لليد الواحدة، داعيا لتنحية الخلافات جانبا والتوحد تحت راية علم مصر، وأضاف: «الهيئة البرلمانية للحزب تضم نوابا محترمين وقامات لم يحدث أن أملينا عليهم شىء فى يوم من الأيام، ولكننا نستمع إلى آرائهم ونتشاور معهم فى ذلك، وزمن النواب الذين يتحركون بالريموت كنترول انتهى تماما».

وتابع خليل خلال افتتاح ﻣﻘﺮ الحزب ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ بمحافظة الإسكندرية، أمس: «نقول للشباب الذين اجتهدوا معنا، نحن نعول عليكم وانتم لديكم الكثير وطاقتكم كبيرة، لكن لا تهمشوا الكبار خذوا مننا بعضا من الخبرة واسمعونا».

وواصل: «القيادة السياسية والحكومة، تسمعنا حينما يكون هناك رأى مخالف، ويجلسون معنا ونتناقش سويا، ولابد أن نستغل تلك الروح الجديدة لكى نبنى بلدنا، ونريد أن نغير مفهوم السياسة التى كانت متواجدة قبل ذلك، وفكرة أن السياسة مناورة أو خداع نحن نرفضها تماما، وسيسجل التاريخ لحزب المصريين الأحرار أنه صنع سياسة جديدة فى مصر».

واستكمل: «أعدكم أنكم سترون الحزب فى ثوبه الجديد، بنموذج جديد أطلق عليه «المصريين الأحرار» فى مرحلته الثالثة، وأنا أرى أن أى حزب لا يجدد ولا يطور نفسه أو يعتمد على الشباب والمرأة والخبراء يتجمد ويشيخ».

وقال خليل: «لدينا مفهوم فى الليبرالية، وهى الليبرالية المنُضبطة المبنية على أخلاقنا ومبادئنا وقيمنا، ولا أحد يستطيع تغييرها تحت أى مسمى، والانتقاد يجب أن يكون بدون تجاوز أو إساءة لأنها مبادئنا التى لو تغيرت تحت أى ادعاءات خارجية ستكون هناك مشكلة».

وأضاف: «مصر تحتاج إلى مجهود كل شخص، ولابد أن ننتج ونتخلى عن أى شىء شخصى، وفلسفتنا أن من يريد أن يكون قيادة يجب أن يكون خلف الجميع».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك