صلاح: غياب البطولات يضع ليفربول تحت ضغط - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح: غياب البطولات يضع ليفربول تحت ضغط

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 5:11 م | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 5:11 م

أكد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول، أن إقتراب الفريق من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 29 عامًا، يمثل ضغطًا كبيرًا على الفريق في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى حاجة الفريق للفوز في كل المباريات المتبقية، وذلك قببل مواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر البريميرليج.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية: «بالطبع أتفهم شعور جماهير ليفربول ورغبتهم في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، 29 عامًا لم تتوج باللقب، وتوقعات الكثير بأن العام الحالي هو عام ليفربول للظفر باللقب».

وأوضح نجم المنتخب الوطني: «ذلك الأمر يشكل ضغطًا إلى حدٍ ما على اللاعبين، لكننا بحاجة إلى الفوز في كل مباراة والتركيز حتى نتمكن من التتويج بالدوري».

وعن مواجهة مانشستر يونايتد في قمة الجولة السابعة والعشرين، قال صلاح: «مانشستر يونايتد فاز في أخر 10 مبارايات وبالنسبة لهم ذلك أمر جيد جدًا، وأعاد لهم الثقة مجددًا، كما أنهم عادوا لمركز متقدم في جدول الترتيب».

وأتم هداف ليفربول: «مانشستر يونايتد استعاد الثقة والجميع يعلم مدى رغبتهم في تحقيق الفوز على ليفربول لتعطيلنا عن المنافسة على اللقب، في النهاية نحن بحاجة إلى الفوز هذا ما يمكنني قوله».

ويحتل ليفربول المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتي  متصدر جدول الترتيب بـ65 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بـ51 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك