أمير مرتضى: سعداء بهروب بعض اللاعبين.. يهمنا الشخصية أكثر من الجودة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمير مرتضى: سعداء بهروب بعض اللاعبين.. يهمنا الشخصية أكثر من الجودة

محمد جلال
نشر في: الجمعة 21 فبراير 2020 - 12:05 ص | آخر تحديث: الجمعة 21 فبراير 2020 - 12:23 ص

أبدى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، سعادته بهروب بعض اللاعبين، بعد تتويج فريقه بلقب السوبر المصري أمام الأهلي.

وتوج الزمالك بطلًا لكأس السوبر المصري أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد، وانتهت بنتيجة 4-3.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة ناديه: "سعداء بهروب هؤلاء اللاعبين، لأنهم لا يستحقون التواجد في فرحة مثل الليلة، لقد تركوا زملاءهم في وقت حساس".

وأضاف: "الأهم من كرة القدم وملعب المباراة، هو شخصية اللاعب، نختار الجودة التي تصنع تاريخًا معنا في الزمالك، كل اللاعبين الحاليين رجال وقدموا مستوى مميز".

وأكمل: "لقد تعرض جميع اللاعبين للسلخ كثيرا، ويجب أن يحصلوا على حقوقهم بعد الضغط البدني الشديد لخوض مباراتي الترجي ثم الأهلي".

وعن دوره كمشرف عام على الكرة مع الفريق .. أجاب: "دوري هو توفير ما يحتاجه الجهاز الفني، خاصة أننا نواجه حملة منذ شهر بشأن حاجة الزمالك لمدرب أحمال".

وواصل: "خوضنا  6 رحلات طيران لخوض مباراتين، في أقل من أسبوع، وهذا اجهاد كبير على اللاعبين".

واستكمل: "نحن فريق كبير ونستطيع التعامل مع الفرق الكبرى مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، وأثبتنا ذلك".

وتابع: "هذه هي البطولة الخامسة للجيل الحالي وفرجاني ساسي فاز بهم جميعًا مع النادي، والناشئ أحمد عيد فاز ببطولتين في أقل من أسبوع، أعتقد أننا أثبتنا أن فريقنا كبير ومميز".

وشدد أمير مرتضى، على أن التوفيق وارد أن يغيب عن فريقه لأنهم بشر وليسوا ماكينات في النهاية، بالتأكيد عدم التوفيق وارد في بعض المباريات.

وأتم: "نبني فريقًا لخمس سنوات قادمة لذا لم نقم ببيع ساسي وطارق حامد وعلاء وعبد الله جمعة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك