«سوبر زمالك».. الصحف العربية تبرز ليلة القمة في أبو ظبي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سوبر زمالك».. الصحف العربية تبرز ليلة القمة في أبو ظبي

الشروق
نشر في: الجمعة 21 فبراير 2020 - 12:17 م | آخر تحديث: الجمعة 21 فبراير 2020 - 12:21 م

اهتمت الصحف العربية بتتويج نادي الزمالك ببطولة السوبر المصري على حساب الأهلي، في المباراة التي أُقيمت أمس الخميس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وفاز الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة التي أُقيمت على ملعب محمد بن زايد بالتعادل السلبي.

وأبرزت صحيفة الاتحاد الإماراتية المباراة على غلاف الصفحة الأولى بعددها الصادر صباح اليوم الجمعة، حيث عنونت :"أبو ظبي تتوج البطل على ملعب الانتصارات.. سوبر زمالك".

وركزت الصحيفة على فوز الزمالك بالبطولة للمرة الثانية على نفس الملعب وأمام نفس الخصم، حيث سبق وأن تُوج الأبيض ببطولة السوبر على حساب الأهلي بركلات الترجيح في ملعب محمد بن زايد في عام 2017.

وفي الصحافة الإماراتية أيضًا أشارت صحيفة البيان مُجددًا إلى أن الزمالك حقق لقب السوبر الثاني على نفس الملعب، بعد توجه الفريقين لركلات الترجيح إثر التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

أما صحيفة المنتخب المغربية فأكدت أن الزمالك حسم بلاعبيه المغربيين مباراة السوبر لصالحه بعد فوزه على غريمه التقليدي بركلات الترجيح، بارزةً دور أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم في اللقاء.

ومن جهتها قالت صحيفة البطولة المغربية إن الزمالك تُوج بطلا للسوبر للمرة الرابعة في تاريخه، بارزةً أيضًا دور ثنائي أسود الأطلسي، ومُشيرةً إلى أن هذا اللقب هو الثاني للأبيض في أقل من أسبوع، بعد تتويجه بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي الجمعة الماضية.

أما صحيفة الرياضية السعودية فاكتفت بخبر مقتضب لإبراز تتويج الزمالك، حيث نشرت في صفحتها الـ 14 صورة لشيكابالا، قائد الأبيض خلال حمله لكأس البطولة رفقة زملائه، مُشيرةً إلى أن الأبيض تُوج بالبطولة أمام 33.970 متفرج.

وفي صحيفة الشروق التونسية أبرزت أن الأبيض تُوج بلقب بطل كأس السوبر على حساب منافسه التقليدي الأهلي بفوزه عليه بركلات الترجيح، في النهائي الذي جمعهما مساء الخميس في أبوظبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك