فيديو.. فردوس عبد الحميد: «السيسي» يعرف قدر وعطاء المرأة المصرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. فردوس عبد الحميد: «السيسي» يعرف قدر وعطاء المرأة المصرية

معاذ حجازي
نشر في: الأربعاء 21 مارس 2018 - 9:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 مارس 2018 - 9:24 م

قال الفنانة فردوس عبد الحميد، إن هذا عصر المرأة بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أن الرئيس يعرف قدرها وعطاءها، وذلك على خلفية احتفالية تكريم الأمهات المثاليات.

وتوجهت «عبد الحميد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ست الستات»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الأربعاء، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على تقديره للمرأ المصرية، موضحة أنها مُكرّمة بشكل كبير في هذا الوقت، لأنه يتحدث عنها في جميع خطاباته ويشعر بها في جميع حالاتها.

وتابعت: «المرأة المصرية هي عمود الخيمة ولها تفرد خاص لأنها مناضلة جدًا ومعطاءة»، معلقة على دورها في مسلسل «الأسطورة» مع الفنان محمد رمضان، بقولها: «من الأعمال التي تؤكد دور المرأة المصرية، فهي تخاف على أولادها وتوجههم وتعترف بالخطأ حينما تقع فيه».

وأكدت أن الأم المصرية من أهم الأمهات في العالم، مخاطبة الأبناء بقولها: «انتهزوا فرصة وجود أمهاتكم في الحياة وامنحوهن الحب خاصة في تلك المرحلة التي تكبر في عمرها كيلا تندموا بعد ذلك، يجب الانتباه لهذه النقطة».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، بفندق «الماسة»، في يوم عيد الأم، بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، وعدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك