دلال عبد العزيز لـ«سيرة واتفتحت»: سمير غانم زوغ من هدية عيد الأم بس مش هاسيبه - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دلال عبد العزيز لـ«سيرة واتفتحت»: سمير غانم زوغ من هدية عيد الأم بس مش هاسيبه


نشر في: الخميس 21 مارس 2019 - 10:50 م | آخر تحديث: الخميس 21 مارس 2019 - 10:50 م

في حلقة خاصة بعنوان (أم الأم .. تيتة المنسية) حلت النجمة الفنانة دلال عبد العزيز ضيفة على إنجى أنور فى برنامجها "سيرة واتفتحت" على نغم إف أم، بمناسبة عيد الأم.

تحدثت إنجي أنور عن الجدة وضرورة تذكرها والاهتمام بها في هذا اليوم، والحرص على شراء هدية ولو بسيطة، وطرحت سؤالاً هو: "هدية تيتة.. عامل حسابها السنة دى .. ولا هتطنش؟!"

أكدت الفنانة دلال عبد العزيز سعادتها وتشريفها باختيارها في الحلقة، وقالت: أشعر بالفخر والسعادة بوصفي أم مثالية لأنها أهم رسالة للإنسان في حياته، وأنا أعتبر أن نجاح دور الأم (لمياء) في سابع جار، من أهم إنجازاتي الفنية ويكفي أنى حصلت على تكريم من جهات عديدة جميعهم اختاروني كأهم ممثلة قدمت دور الأم بعد الراحلة العظيمة كريمة مختار والراحلة القديرة فاتن حمامة وهذا يشرفني ويسعدني كثيرا.

وأضافت : أكثر ما يؤلمني في هذا اليوم هو شعور كل أم لها شهيد من الشرطة أو الجيش، عاشت بعد ابنها ولو يوم واحد، فهذا أصعب شعور يمكن أن تشعر به أم خلال حياتها، فقلبي معهم وأتمنى أن يلهمهم الله الصبر والسلوان.
ورداً على سؤال إنجي : من أول المهنئين لك في عيد الأم ...دنيا أم إيمي؟!، أجابت مازحة: دنيا اتصلت أولاً وبعدها مباشرة إيمي، لكن للأسف دنيا مريضة هذا العام ولم تستطع زيارتي.

وحول هدايا النجمتين في عيد الأم قالت دلال: "إيمي جابتلي هدية سلسلة دهب تحفة وقالت لي ما تقلعيهاش من رقبتك، عايزة أشوفك بيها علطول، أما دنيا فأنا اللى هاجيبلها علشان بقت أم، والهدية هتكون لبنتها (كايلة) هي تقولها كل سنة وانت طيبة"

وفي مداعبة من المذيعة إنجي سألتها : طب وسمير غانم؟!

أجابت مازحة: سمير طنش الصراحة بس هيروح مني فين مش هاسيبه، هيدفع يعني هيدفع، وتابعت قائلة، إن الفنان سمير غانم أب حنون جداَ، وحاليا جد ناجح، فالأب أيضا لابد أن يتم تكريمه في مثل هذا اليوم الذى يعتبر عيد للأسرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك