جامعة الملك سلمان تحتفل بذكرى عودة طابا بحضور وزير الزراعة ومحافظي جنوب سيناء وبورسعيد - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 يونيو 2021 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

جامعة الملك سلمان تحتفل بذكرى عودة طابا بحضور وزير الزراعة ومحافظي جنوب سيناء وبورسعيد


نشر في: الأحد 21 مارس 2021 - 11:46 ص | آخر تحديث: الأحد 21 مارس 2021 - 6:10 م

استضافت جامعة الملك سلمان الدولية، احتفالات محافظة جنوب سيناء بالذكرى الثانية والثلاثين لاستعادة طابا بحضور الدكتور السيد القصير وزير الزراعة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور مفيد شهاب عضو هيئة الدفاع عن طابا، ووزير التعليم العالى الأسبق، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة سيناء، ورجال الأعمال والمستثمرين، وكبار الشخصيات من محافظة سيناء.

وذكر بيان صادر اليوم عن جامعة الملك سلمان، أن الاحتفالية تضمنت افتتاح معرض الأنشطة الطلابية لطلاب جامعة الملك سلمان بحضور الدكتور أشرف حسين رئيس الجامعة، وعقب ذلك تم عزف السلام الجمهورى بقاعة الاحتفالات بالجامعة.

وقدم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، التهنئة لشعب مصر بذكرى استعادة طابا إلى السيادة المصرية، مشيدا بدور القوات المسلحة في تحرير سيناء، ومثمنا دور كل من ضحى بنفسه من أجل الوطن.

وتضمنت الاحتفالية القاء محاضرة للدكتور مفيد شهاب عن مراحل انسحاب العدو الصهيونى من أرض سيناء، و الجهود التى بذلت فى جمع الوثائق، والبحث عن الشهود لتفنيد ادعاءات العدو من خلال لجنة الدفاع عن طابا، إلى جانب محاضرة أخرى القاها الكاتب الصحفى كرم جبر موضحا خلالها الدروس المستفادة من ذكرى تحرير طابا.

وفي ختام الحفل قدم محافظ جنوب سيناء الدروع التذكارية لكبارشخصيات الحفل، كما سلم الدكتور أشرف سعد رئيس الجامعة درع الجامعة للقانونى الجليل الدكتور مفيد مفيد شهاب تقديرا لجهوده وتعبيرا عن امتنان منسوبى الجامعة لمسيرته السياسية والعلمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك