أميرة بدر تبدأ مشوارها مع قناة المحور بـ«بيت الخير» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أميرة بدر تبدأ مشوارها مع قناة المحور بـ«بيت الخير»


نشر في: السبت 21 أبريل 2018 - 9:02 م | آخر تحديث: السبت 21 أبريل 2018 - 9:02 م

تنضم الإعلامية أميرة بدر إلى فريق مذيعى قناة المحور فى رمضان المقبل، وذلك من خلال برنامجها الجديد «بيت الخير»، الذى سيذاع يوميا على الهواء مباشرة وتقدم من خلاله مفاجأة لكل حلقة يكون بطلها ضيفا من المواطنين يقوم البرنامج بتحقيق حلمه.
وقالت أميرة إن برنامجها الجديد يهتم بإيجابيات المجتمع والمواطنين، وينقل حالة من الامل والتفاؤل للمواطن المصرى المكافح والمرأة المعيلة والشاب الساعى لبناء أسرة.
وأضافت بأن اختيار اسم «بيت الخير» جاء معبرا عن الأهداف التى يسعى البرناج لتحقيقها، مشيرة إلى انها تعشق العمل الاجتماعى الإنسانى، وأنها ارادت من خلال البرنامج الجديد التفاعل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم فى شهر رمضان، وتقديم مبادرات وأعمال خيرية يساهم فيها أهل الخير.
واوضحت أنها ستستضيف خلال البرنامج 30 شخصية من بينها الفنانون والرياضيون ورجال أعمال وقائمون على مؤسسات خيرية، ويقدم البرنامج ايضا خدمات علاجية للمواطنين فى العديد من المستشفيات الخاصة، وبمشاركة كبار الاطباء فى التخصصات المختلفة، كما سيتم اجراء العديد من العمليات الجراحية منها العيون والقلب وغيرها، اضافة إلى اطلاق حملة لتجهيز العرائس، وتقديم اعانات للمواطنين والمساهمة فى الافراج عن الغارمات فى السجون المصرية.
وكشفت أميرة إلى انه من المقرر أن تقدم برنامجا جديدا على قناة المحور بعنوان «البيت الكبير» بعد انتهاء شهر رمضان، وهو برنامج يدور فى اطار اجتماعى.
يذكر أن أميرة بدر كانت تقدم برنامج «أنا والناس» على شبكة قنوات الحياة قبل أن تغادرها إلى المحور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك