تويوتا إيجيبت تطرح الجيل الجديد من سياراتها التجارية تويوتا هاي إيس لعملائها - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


بفئاتها المختلفة من الميكروباص والفان

تويوتا إيجيبت تطرح الجيل الجديد من سياراتها التجارية تويوتا هاي إيس لعملائها


نشر فى : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 1:22 م | آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 1:31 م

• مزودة بنظام فرامل ABS + EBD المعزز الذي يمنح تجربة قيادة أمنة
• تصميم خارجي رائع مع اختلاف ارتفاع سقف السيارة لتلبية كافة الاحتياجات
• تصميم داخلي بمساحات أكبر لتخزين البضائع أو لإكساب الركاب مزيدًا من المساحات
• إطلالة حديثة وعصرية للجيل الجديد
• أفضل دعم للسيارة من خلال شبكة مجموعة شركات تويوتا ايجيبت لخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار


أطلقت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت، الجيل السادس من تويوتا هاي إيس الجديدة كليًا، والذي يضم أربع فئات مختلفة من الميكروباص والفان، لتوفير تجربه قياده و امتلاك أكثر راحة وأمانًا وتقديم اختيارات تناسب احتياجات العصر الجديد، وتعد هاي ايس من أكثر السيارات التجارية مبيعا حول العالم وقد تم بيع 6 ملايين سيارة في أكثر من 150 دوله حول العالم.

وبهذه المناسبة عبر السيد أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، عن فخره وسعادته بتقديم الجيل الجديد للهاي إيس وأكد أن طرح الفئات الجديدة يأتي تزامنًا مع الطفرة التي يشهدها سوق نقل الركاب والبضائع في مصر لاسيما مع انتشار تطبيقات وشركات النقل الذكي والاحتياج لتجربة أكثر راحة وأمانًا، وهو ما يعزز الثقة في هاي إيس التي أثبتت تفوقها في سوق نقل الركاب بتقديم تجارب فريدة وقدرتها على الاستحواذ على ثقة مستخدميها.

كما صرح السيد/منصف، " تمتلك هاى ايس سجلا حافلا من النجاحات منذ دخولها السوق المصري منذ اكثر من 14 عام لتستحوذ علي 35% حصه سوقية ببيع اكثر من 55 الف سيارة والجيل الجديد سيعزز هذه الحصة بشكل ملحوظ.

ويأتي اطلاق الهاي ايس الجديدة انطلاقًا من حرص مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على مواكبة احتياجات السوق ، وتوفير أحدث سيارات الميكروباص والفان، وكذلك مواكبة أحدث التطورات على مستوى الأسواق العالمية في هذا النوع من السيارات التجارية؛ و تلبي الفئات الجديدة احتياجات مختلف المجالات التجارية والمشروعات من خلال توفير سيارة تجارية جديدة من نوعها ومتطورة من فئة هاي إيس توفر مميزات الراحة والأمان على مستوى رحلات العمل القصيرة أو الرحلات الطويلة للعمل والترفيه، كما تقدم السيارة الفان فرصة لأصحاب الأعمال لنقل بضائعهم في تجربة ممتازة وراحة و امان للسائقين ومساحات تخزينية أكبر للبضائع.

ودائما ما تحرص تويوتا إيجيبت على توفير خدمات متميزة لعملائها قبل وبعد البيع، لذلك فإنها تمتلك شبكة ضخمة مكونة من 45 فرع وموزع معتمد لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

التصميم:
يتميز الجيل الجديد بتصميم خارجي رائع بإطلالة حديثة وعصرية مع اختلاف ارتفاع سقف السيارة لتلبية كافة الاحتياجات سواء في نقل الركاب أو البضائع، كما يتميز التصميم الداخلي اذ تم تعديل مكان المحرك الذي كان لوقت قريب أسفل المقاعد الأمامية إلى الأمام لخلق مساحة كافية بالمقصورة لضمان تعزيز الهدوء والراحة بها وهذا يضمن مساحات أكبر سواء لتخزين البضائع، أو لإكساب الركاب مزيدًا من المساحات لراحة الأقدام والجلوس المطمئن أثناء الرحلة.

أبعاد السيارة:
سيارات هاي إيس لنقل الركاب والبضائع هي الأفضل في فئتها بها العديد من المزايا تصل أبعادها إلى 5915*1950*2280 مم، بقاعدة إطارات 3860 مم، والمسافة بين الإطارات الأمامية والخلفية تتراوح بين 1670- 1675 مم، ويتراوح وزن سيارات نقل الركاب بين 3810 – 3820 كجم وسيارات نقل البضائع بين 3500 كجم
قيادة متميزة بأداء ديناميكي.

الجيل الجديد من السيارات التجارية هاي إيس الجديد كليًا يشترك في عدد من المميزات، فيحتوي محرك السيارة 1GD-FTVعلى شاحن توربيني ومبرد داخلي يساعدان المحرك على أداء ديناميكي قوي مع اقتصاد في استهلاك الوقود وصوت هاديء للمحرك.

وتتمتع السيارات بمحرك cylinders In-line type4 بسعة 2755 سي سي، وتبلغ أقصى قدرة للسيارة 154 حصانًا لسيارات الركاب و174 حصان للسيارات نقل البضائع، وأقصى عزم للدوران 420 نيوتن و1600/2200 دورة دقيقة. وسعة خزان الوقود 65 لترا.

بينما يقوم ناقل الحركة اليدوي المميز بست سرعات بالاقتصاد في استهلاك الوقود بصورة كبيرة يعمل أيضاً على إحراز أداءً ديناميكياً رائعاً. يتمتع ناقل التروس بالسلاسة فيعطي شعوراً بالجودة العالية.

شعور بالراحة والأمان
كما تضم المركبات الأربعة نظام فرامل ABS + EBD المعزز الذي يمنح السائق تجربة قيادة أمنة ويمنع انغلاق الإطارات أثناء الضغط العنيف على مكابح السيارة لإيقافها في الحالات الطارئة والذي ينتج الى قوة كبح ممتازة. لاسيما التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل على الإطارات الأربعة بطريقة مناسبة لوزن السيارة وسرعتها، والذي يضمن التوزيع الأمثل لقوة الفرامل على العجلات في الجهتين اليمنى واليسرى وهو ما يضيف مزيد من الاطمئنان والسلامة.

عند القيادة في المنحدرات الشديدة يحافظ نظام التحكم في تسلق المرتفعات HAC) (على الضغط الهيدروليكي للفرامل عندما ينتقل السائق من دواسة الفرامل إلى دواسة الوقود فيخفف من انزلاق السيارة.

يستخدم نظام التحكم في اتزان السيارة VSC) ( جهاز استشعار للتحذير من انزلاق السيارة على الطرق الزلقة ويساعد على ضمان ثبات السيارة من خلال استخدام الفرامل الاتوماتيكي بصورة اختيارية على العجلات بشكل فردي وذلك أثناء التحكم في قوة المحرك.

وتتمتع السيارات أيضًا بنظام حماية ضد السرقة، والتحكم في ثبات السيارة، بالإضافة إلى وجود وسائد هوائية للسائق والركاب في المقصورة الأمامية، وتضم أيضًا نوافذ كهربائية لسهولة الفتح والإغلاق، كما تضم سيارات هاي إيس الفئة الأولى حساسات لركن السيارة تمنع اصطدامها بالأرصفة أو الحواجز، ومثبت للسرعة أثناء القيادة.

وحرصًا على جودة وكفاءة مكونات السيارة تم تصنيع المقاعد من خامات جلد عالية الجودة، وتضم السيارات مقعدين أماميين، بأحزمة أمان، ووسائد هوائية، بجانب 12 مقعدًا خلفيًا للركاب، وإمكانية الغلق المركزي للأبواب، بجانب وصلات إضافية لتشغيل الصوتيات.

بجانب ذلك تضم السيارات وحدات تكييف عالية الجودة، بالإضافة إلى منافذ أكبر لضمان تدفق مزيد من الهواء لداخل السيارة؛ بها مكيف هواء يدوي فائق الأداء يقوم بتوفير خاصية التحكم في درجة تكييف الهواء لركاب المقعد الخلفي من خلال وحدة التحكم الخاصة بالتكييف المتواجدة بلوحة العدادات. كما ركزت السيارات الجديدة على ضمان سهولة دخول وخروج الركاب من خلال اتساع فتحة الباب المنزلق وإنشاء عتبة كبيرة مضيئة وتثبيت عدد من مقابض الأمان بالسيارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك