محافظ الدقهلية لـ«الشروق»: علاج كورونا قوي وشاق.. وأمارس مهامي من العزل - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية لـ«الشروق»: علاج كورونا قوي وشاق.. وأمارس مهامي من العزل

نعمان سمير
نشر في: الخميس 21 مايو 2020 - 12:41 م | آخر تحديث: الخميس 21 مايو 2020 - 12:41 م

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن إصابته بفيروس كورونا لم تمنعه من مباشرة مهام عمله من مقر إقامته باستراحة المحافظ في مدينة المنصورة، مؤكدًا أنه بخير وفي صحة جيدة.

وأضاف مختار، في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، أنه يتلقى العلاج هو وزوجته بعد التأكد من إصابتهما بفيروس كورونا، مشيرا إلى سلبية تحاليل المخالطين له من باقي أسرته، وأنه ترك أبناءه بصحبة والدته في محافظة أخرى.

وذكر أنه غم اتباعه الإجراءات الاحترازية والطبية وارتداء الكمامة، أصيب بفيروس كورونا لأن ظروف عمل المحافظين تتطلب منهم أن يكونوا في الشارع ويتابعون المشروعات والعمل العام، مطالبًا المواطنون بالالتزام بمنازلهم وألا يخروجوا منها إلا للضرورة القصوى، متابعًا: "العلاج قوى وبيتعب المعدة وبه مشقة".

ولفت إلى تكليفه منال الغندور القائم بأعمال السكرتير العام، بقيادة حملة موسعة للتطهير ورفع كفاءة شوارع وميادين مدينة المنصورة والمتابعة الميدانية للأعمال التي تتم في إطار خطة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا، والخطة التي يتم تنفيذها من خلال تكثيف أعمال رفع مخلفات القمامة والأتربة أولا بأول.

وأوضح أن الحملات مستمرة داخل مدينة المنصورة وجميع مراكز ومدن المحافظة للارتقاء بمظهرها وتحسين البيئة العامة وتحقيقا لرضا المواطنين بنطاق المحافظة، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي يعمل بروح الفريق الواحد والتعاون المخلص البناء من أجل تحقيق طموحات ومطالب مواطني الدقهلية وحتى تعود المنصورة عروسا للدلتا.

وأشار إلى استمرار حملات التطهير والتعقيم لكافة الشوارع ضمن الإجراءات الاحترازية بجميع المراكز والمدن والأحياء لمواجهة انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك