الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره محليا على حساب إنبي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره محليا على حساب إنبي

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 21 مايو 2022 - 5:38 ص | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 7:10 ص

يلتقي الأهلي بنظيره إنبي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب، بالجبل الأخضر، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 15 من الدوري الممتاز.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الأهلي، بطل إفريقيا المتراجعة نتائجه محليا إلى مصالحة الجماهير، بعد فقدان النقاط خلال الفترة الماضية، بداية من الخسارة أمام المصري، والتعادل مع سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، في آخر ثلاث مباريات ليفقد 7 نقاط.

ويعاني الأهلي من غيابات في صفوفه منذ العودة من الجزائر عقب التعادل مع وفاق سطيف في إياب قبل نهائي دوري أبطال افريقيا والتأهل رسميا للمباراة النهائية، حيث يستمر غياب  ثلاثي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، عن مباراة اليوم، حيث لم يدخل الثلاثي قائمة المباراة الماضية أمام البنك الأهلي قبل يومين كما غاب علي معلول الظهير الأيسر مما اثر بالسلب على أداء الأهلي.

وربما ينضم محمد الشناوي حارس المرمى، إلى الغائبين بعد أن اشتكى من شد في العضلات أثناء المباراة الاخيرة أمام البنك الأهلي ولم يكملها.

من جانبه وصف حلمي طولان مدرب إنبي مواجهة الأهلي بأنها لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال.

وقال طولان، للاعبيه، على هامش المران الختامي: «الأهلي يمتلك بدائل كثيرة من اللاعبين وستكون المواجهة صعبة، لابد من تركيز الجميع وبذل أقصى مجهود من أجل الفوز وتحسين مركزنا في الدوري».

وشدد: «مباريات إنبي مع الأهلي والزمالك لها حسابات كثيرة ولاعبو فريقي متطلعون لتحقيق الانتصار».

ويحتل الأهلي المركز الثالث بين فرق البطولة برصيد 34 نقطة من 15 مباراة، بينما يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، ويأتي بيراميدز ثانيا برصيد 39 نقطة بعد خوضه 18 مباراة، ويحتل إنبي المركز التاسع برصيد 24 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك