مصطفى عسل يصطدم بـ علي فرج في نصف نهائي بطولة العالم للاسكواش - بوابة الشروق
الأحد 26 يونيو 2022 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

مصطفى عسل يصطدم بـ علي فرج في نصف نهائي بطولة العالم للاسكواش

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 21 مايو 2022 - 1:38 ص | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 5:45 ص

تأهل مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع عالميا، إلى نصف نهائي بطولة العالم للاسكواش، المقامة على الملعب الزجاجي داخل المتحف القومي للحضارة بالقاهرة.

وتغلب عسل، على البيروفي "دييجو إلياس" المصنف الخامس على العالم، بثلاثة أشواط مقابل واحد، في مباراة استمرت 76 دقيقة، بواقع «(9-11)، (11-4)، (11-7)، (11-6)»

ومن المنتظر، أن يواجه عسل، مواطنه علي فرج، المصنف الثاني على العالم، وصاحب لقب العام الماضي، في المباراة الأولى من نصف النهائي، على أن يقام اللقاء الآخر بين الثنائي محمد الشوربجي، والمصنف الأول عالميا النيوزيلندي "بول كول"

وشارك في البطولة منذ بدايتها 20 لاعب و18 لاعبة من مصر، يتنافس جميعهم على لقب أكبر بطولات العالم في رياضة الاسكواش، والتي تمتد خلال الفترة من 13 حتى 22 مايو الجاري.

ويستضيف المتحف القومي للحضارة المصرية مباريات الأدوار النهائية في الفترة من 17 إلى 22 مايو الجاري.

وتشهد البطولة مشاركة 128 من لاعبي الاسكواش بالعالم من السيدات والرجال، بمجموع جوائز مالية تعد الأكبر في تاريخ بطولات الاسكواش عالمياً.

والجدير بالذكر أن أبرز المرشحين للفوز ببطولة العالم للرجال هو علي فرج، والنيوزيلندي بول كول. كما تأتي نوران جوهر، ونور الشربيني، ونور الطيب على رأس المرشحات لبطولة السيدات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك