بروس يشيد بثلاثية نيوكاسل في شيفيلد بالدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروس يشيد بثلاثية نيوكاسل في شيفيلد بالدوري الإنجليزي

د ب أ
نشر في: الأحد 21 يونيو 2020 - 8:13 م | آخر تحديث: الأحد 21 يونيو 2020 - 9:10 م
أثنى ستيف بروس مدرب فريق نيوكاسل يونايتد بفوز فريقه الكبير 3 / صفر على ضيفه شيفيلد يونايتد اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ورفع نيوكاسل، الذي أحرز ثلاثة أهداف في مباراة واحدة للمرة الأولى على ملعبه هذا الموسم، إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر، محققا انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، ليواصل ابتعاده عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى (دوري البطولة).
واستغل نيوكاسل النقص العددي في صفوف شيفيلد، الذي لعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 50، عقب طرد لاعبه الأيرلندي جون إجان لحصوله على الإنذار الثاني، ليفتتح آلان ماكسيمين التسجيل في الدقيقة 55، فيما أضاف مات ريتشي وجولينتون الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 69 و78.
وتحدث بروس عقب المباراة عن إقامة اللقاء بدون جمهور، حيث قال "يمكن أن يحدث لنا ذلك فقط، أليس كذلك، نسجل ثلاثة أهداف على ملعبنا لأول مرة في ظل إقامة المباراة بدون جمهورهنا".
وأضاف بروس "كنت مسرورا بالطريقة التي لعبنا بها في المباراة ، وسيطرنا على مجريات اللعب ".
وأوضح مدرب نيوكاس "نجحنا في التسجيل بعد مرور خمس دقائق من طرد إجان وأحرزنا ثلاثة أهداف، ليواجه كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد موقفا صعبا بالفعل، ولكن الأمور كانت جيدة حقا بالنسبة لنا".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك