« هنحاسب المهمل على إهماله» .. محافظ جنوب سيناء يوجه رسالة شديدة اللهجة للمواطنين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

« هنحاسب المهمل على إهماله» .. محافظ جنوب سيناء يوجه رسالة شديدة اللهجة للمواطنين

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 3:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 3:34 م

أهاب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، المواطنين بالحفاظ على ممتلكات الدولة، والمتمثلة في المشروعات القومية والخدمية المقامة على أرض المحافظة، كما وجه إنذارًا شديد اللهجة إلى كل من يقدم على إتلاف أي من هذه الممتلكات بصورة متعمدة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك حفاظًا على أملاك الدولة، قائلًا "هنحاسب المهمل على إهماله".

ووجه المحافظ بسرعة صيانة ممشى العائلة بمدينة طور سيناء، ورصد أي تجاوزات به وإصلاحها بشكل فوري، مع الصيانة الدورية والمستمرة للكورنيش، والميادين والساحات العامة.

جاء ذلك اليوم الثلاثاء خلال ترأس المحافظ لاجتماع المجموعة الاقتصادية الدوري، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة، ورؤساء المدن، ومديري المديريات، والإدارات المعنية، وممثلي الشركات المنفذة للمشروعات الخدمية.

وناقش في بداية الاجتماع موقف الخطة الاستثمارية للعام المالي، ووجه بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال الجاري تنفيذها، والصرف وفقًا للمستخلصات المقدمة.

وأكد المحافظ أنه سيجري افتتاح عدد من المشروعات بكل المدن خلال احتفالات المحافظة بذكرى 30 يونيو، مشيرًا إلى أنه يجري العمل على قدم وساق بالمشروعات الجاري تنفيذها بمدينة شرم الشيخ، لتصبح المدينة جاهزة لاستضافة مؤتمر المناخ المقرر انطلاقه في نوفمبر المقبل.

كما استمع المحافظ إلى عرض لتأسيس شركة جنوب سيناء لإدارة أصول المحافظة، من حيث وضع اللائحة، ووضع النظام الأساسي لكل منشأة، والتصور الخاص باستغلال المساحات للاستثمار في كل موقع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك