ابنة الشهيد مالك مهران: سعيدة بتكريم السيسي.. وكان نفسي بابا يكون معانا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ابنة الشهيد مالك مهران: سعيدة بتكريم السيسي.. وكان نفسي بابا يكون معانا

محمد عبد الجليل
نشر في: السبت 21 يوليه 2018 - 10:20 م | آخر تحديث: السبت 21 يوليه 2018 - 10:20 م

عبرت مي مالك، ابنة الشهيد العميد مالك مهران، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، اليوم السبت، قائلة: «كان نفسي بابا يكون معانا، وهو واحشني جدا».

وأضافت «مالك»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء السبت، أن «السيسي» واسى أسر الشهداء خلال الحفل، متابعة: «الرئيس قال لنا إن بابا والشهداء كلهم في مكانة أحسن في الجنة، والمفروض مانزعلش لأن دي حاجة كويسة».

في السياق ذاته، قالت منى محمد الدهبي، زوجة الشهيد العميد مالك مهران، خلال تصريحات للفضائية نفسها، إن وجود الرئيس أدخل الفرحة في قلوبهم، في لفتة إنسانية جميلة، متابعة: «اليوم كان جميلا وكنا سعداء بتخرج أبنائنا».

وأضافت أن ابنها «مصطفى»، والذي شهدت حفل تخرجه اليوم مع الرئيس السيسي، صمم على الالتحاق بكلية الشرطة، بعد أن كان قد التحق بالفعل بكلية الصيدلة، موضحة أنها تأمل أن يصير مثل والده.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة، وقسم الضباط المتخصصين، وكان في استقباله لدى وصوله، المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، ووزير الداخلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك