هوسكورد: تريزيجيه ضمن أفضل 5 لاعبين في كأس الأمم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هوسكورد: تريزيجيه ضمن أفضل 5 لاعبين في كأس الأمم

تصوير: إسلام صفوت
تصوير: إسلام صفوت
الشروق
نشر في: الأحد 21 يوليه 2019 - 2:43 م | آخر تحديث: الأحد 21 يوليه 2019 - 2:43 م

اختار موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم على مستوى العالم، النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، والذي انتقل مؤخرا لصفوف أستون فيلا الإنجليزي، ضمن أفضل 5 لاعبين فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أسدل عليها الستار يوم الجمعة الماضية بفوز المنتخب الجزائري بلقبه الثاني على حساب السنغال.

واحتل تريزيجيه المركز الرابع فى القائمة التي أعدها الموقع وحصل على تقييم 7.56 – 10 عن مستويات اللاعبين.

بينما احتل يوسف عطال نجم منتخب الجزائر المركز الأول كأفضل لاعب فى البطولة.

إلى ذلك، ذكرت جريدة برمنجام ميل القريبة من نادي أستون فيلا أن تريزيجيه يستعد للسفر إلى إنجلترا من أجل الخضوع للكشف الطبي الخاص بالفيلانز.

بعدما قالت قناة TRT Spor التركية يوم الجمعة إن لاعب منتخب مصر بات قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص نادي أستون فيلا، أشارت أيضا صحيفة دايلي ميل الإنجليزية إلى أن الأخير اتفق على قيمة الصفقة مع فريق قاسم باشا.

وأوضحت الجريدة في تقريرها صباح أمس الأحد: "يستعد تريزيجيه للحضور إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبي الخاص بأستون فيلا، ومن المرجع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الـ48 ساعة المقبلة".

وأشار التقرير إلى أن دين سميث المدير الفني لأستون فيلا والمدير الرياضي خيسوس جارسيا كانا في مصر مؤخرا لمشاهدة تريزيجيه وهو يلعب لمنتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية.

أستون فيلا سيدفع 8.75 مليون جنيه إسترليني (10 ملايين يورو تقريبا) لانتداب تريزيجيه البالغ عمره 24 عاما، وهي التفاصيل المادية التي أبرزتها شبكة سكاي سبورتس.

وليس أستون فيلا فقط، الصاعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، من يرغب في ضم تريزيجيه، بل سامبدوريا الإيطالي يتمنى الحصول على خدمات اللاعب السابق للأهلي.

وزعم تقرير فرنسي أن نادي سانت ايتيان يريد أيضا التعاقد مع اللاعب الذي شارك مع مصر في كأس إفريقيا 2019.

وأنهي تريزيجيه الموسم المنصرم من الدوري التركي بتسجيل 9 أهداف وصناعة مثلها، مما يجعله مساهما في 34% من أهداف قاسم باشا الـ53 المسجلة هذا الموسم بالمسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك