جريزمان: بكيت بعد انتقالي إلى برشلونة.. ومتحمس لمزاملة ميسي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جريزمان: بكيت بعد انتقالي إلى برشلونة.. ومتحمس لمزاملة ميسي

أحمد المقدم
نشر في: الأحد 21 يوليه 2019 - 3:54 م | آخر تحديث: الأحد 21 يوليه 2019 - 4:01 م

كشف الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الجديد، النقاب عن الطريقة التي عبر من خلالها عن سعادته الكبيرة إزاء إتمام صفقة انتقاله إلى النادي الكتالوني، مُبرزا في الوقت ذاته تطلعه الكبير لمزاملة الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف البلوجرانا.

وكان جريزمان قد انتقل، بداية يوليو الجاري، إلى برشلونة، قادما من أتليتيكو مدريد، في صفقة كلفت خزائن الأخير قرابة 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب صاحب 28 عاما مع الروخي بلانكوس.

بدوره، قال جريزمان في تصريحات صحفية، اختص بها جريدة "ماركا" الإسبانية "شعوري في أيامي الأولى كلاعب ببرشلونة؟ الأمور جيدة، جيدة للغاية. لقد كان هناك الكثير من الضغوطات حتى إنهاء كل شيء. أنا رغبت فقط في الانتهاء من إجازتي، وبداية التحدي الجديد (مع البرسا)".

وأضاف "غرفة الملابس رحبت بي بشكل جيد للغاية: اللاعبون، الطاقم الفني، والأطباء... حتى اللحظة الراهنة، أنا أستمتع بالأمر، آمل حقا أن تكون لديَ الثقة الكافية من أجل الحديث بنفسي، ومن أجل الاستمتاع".

وتابع "عندما سمعت خبر إنهاء صفقة انضمامي إلى برشلونة، قمت بمهاتفة أبي، وبدأت في البكاء الممزوج بالسعادة، لأنني كنت هناك. كنت متواجدا مع أصدقائي، زوجتي، وأطفالي... كانت لحظة لا تُصدق".

وواصل "أعلم بأنني قد أكون عُرضة لصافرات الاستهجان. هذا جزء من كرة القدم: هم (جماهير أتليتيكو مدريد) أحبوني بصدق، وعندما يغادر شخص ما، فإن الأمر قد يكون مجرحا. الأمر يشبه عندما كنت حاضرا في ريال سوسيداد: زيارتي الأولى هناك لم تكن سهلة. سأواصل الاحتفاظ بكل من ريال سوسيداد والأتلتي في قلبي، لأنهما قاما بمنحي الشيء الكثير".

واستطرد "سيكون من الرائع اللعب إلى جانب ميسي. أنا متحمس لرؤية كيف سيكون هو في التدريبات كل يوم، أرغب في اللحاق به خلال المران، كي أصبح قادرا على تكرار ما يقوم به بطريقتي الخاصة، وأن أقوم بمعرفته داخل وخارج الميدان".

وأردف "لا أستطيع انتظار وصوله. سأكون جاهزا لفعل ما يتطلبه الأمر: لميسي، للنادي، وللاعبين".

واختتم "أنا لست شخصا مختلفا. أنا أحب أن أكون مُحاطا بالأناس، من أجل الاستمتاع. أنا متأكد من مواصلتنا للعمل بصورة جيدة للغاية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك