ويزو لـ«الشروق»: نفسى أقدم فوازير.. والمسرح بالنسبة لى مثل الماء لاغنى عنه - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ويزو لـ«الشروق»: نفسى أقدم فوازير.. والمسرح بالنسبة لى مثل الماء لاغنى عنه

حوار ــ مصطفى الجداوى:
نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 8:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 8:15 م

ــ وافقت على المشاركة فى «محمد حسين» حبا فى محمد سعد.. ولم أهتم بالسؤال عن حذف مشاهدى كونى ضيفة شرف

ــ «مسرح مصر» ساهم فى نجوميتى بنسبة 90%.. والموسم الأخير من «مسرح مصر» يتضمن عرض 10 مسرحيات

فكرة ظهور نجومه فى عمل واحد ليست صعبة ولكن تحتاج لدراسة جيدة

ــ أتمنى تقديم مسرحية استعراضية.. وانتظروا مفاجأتى فى مسلسل «اللعبة» وفيلم «كل سنة وانت طيب»


تتقدم الفنانة ويزو بخطوات ثابتة نحو الدراما والسينما تزامنا مع تقديم الموسم الأخير من «مسرح مصر»، حيث شاركت فى فيلم «محمد حسين» للفنان محمد سعد، الذى عرض فى سباق عيد الفطر الماضى، وقدمت شخصية «منى» ابنة خالته التى تحبه ولكن هو يحب فتاة أخرى غيرها.

«الشروق» التقت بالفنانة ويزو لتتحدث معها عن مشاركتها فى فيلم «محمد حسين» وعرض الموسم الأخير من «مسرح مصر»، وهل ستستمر فى تقديم أعمال مسرحية أم ستكتفى بالمشاركة فى الأعمال الدرامية والسينمائية؟

* ما الذى دفعك للمشاركة فى فيلم «محمد حسين»؟ ومن الذى رشحك لدور «منى»؟

ــ أنا بحب الفنان محمد سعد جدا، وهو الممثل المفضل بالنسبة لى فى الكوميديا، وعند وجود فرصة للمشاركة معه فى عمل وافقت على الفور دون تردد، بالإضافة إلى أنه هو من قام بترشيحى للفيلم.

* ما انطباعك عن العمل مع الفنان محمد سعد والفنانة مى سليم؟

ــ كنت أحب الفنان محمد سعد قبل أن التقى معه فى عمل، ولكن أحببته أكثر بعد فيلم «محمد حسين»، وبالنسبة للفنانة مى سليم، بأحبها حب مش طبيعى وهى من الشخصيات التى تدخل القلب بسهولة، وتمتاز بروح التعاون، وكنا نلتقى فى كواليس العمل أكثر من وقت التمثيل، وكنا نتحدث أكثر من مشاهد التصوير، بالإضافة إلى أننى قدمت معهم مسرحية بعنوان «فوق كوبرى استانلى»، فى السعودية مع الفنان محمد سعد والفنانة مى سليم، وسامى مغاورى، وتقربت منهم أكثر بسبب السفر وأحببتهم جميعا دون إستثناء.

*هل ستقدمين مسرحا بعد الموسم الأخير من «مسرح مصر» ام ستكتفى بالاعمال الدرامية والسينمائية؟

ــ المسرح بالنسبة لى مثل الماء فهو لاغنى عنه، لكن إذا عرض عليا عمل مسرحى جيد سأقدمه، لكن لابد ألا يكون أقل من «مسرح مصر»، ولا يوجد مسرح فى مستوى «مسرح مصر» لتضمنه 16 نجما ونجمة، بالإضافة إلى الفنان أشرف عبدالباقى، وأصبحوا نجوما وأبطال أعمال، مثل الفنان على ربيع ومصطفى خاطر وحمدى الميرغنى وأوس أوس ومحمد عبدالرحمن ومحمد أنور، لذلك فكرة وجود مسرح فى مستوى «مسرح مصر» لا يكون موجودا، وربنا سبحانه وتعالى وفقنا لذلك مع الأستاذ أشرف عبدالباقى، وأتمنى أن أقدم فوازير، لأننى أحب الرقص والاستعراضات جدا، وأود أن أقدم مسرحية استعراضية.

* مساحة الدور لم تكن كبيرة فى الفيلم.. وافقت على الدور حبا فى العمل مع محمد سعد أم لأنه أحد نجوم الكوميديا فى مصر؟

ــ وافقت على الدور لأننى كنت أريد أن اشترك مع الفنان محمد سعد فى أى عمل، وكان دورى فى «محمد حسين» أكبر من الذى تم عرضه، وقمت بتصوير مشاهد عديدة لكن لا أعلم ماذا حدث لكى يتم اقتصار الدور على 3 مشاهد فقط، لكننى سعيدة بالعمل، ولم أهتم بالكم والكيف فى أى عمل مادام أنا سعيدة به، ولكنى صورت حوالى 9 مشاهد تقريبا، ولم أهتم بالسؤال عن حذف مشاهدى لأننى لست بطلة العمل او حتى دور ثانى، يعتبر كنت ضيفة شرف.

* هل ترين أن الفنان محمد سعد كرر نفسه فى «محمد حسين»؟

ــ أرى أن قصة الفيلم جديدة، ووجود الفنان سمير صبرى يعد إضافة كبيرة للعمل، وعجبنى جدا سيناريو الفيلم، وأن الفنان محمد سعد هو ممثل جيد، ومن الممكن أن المشاهدين لم يعطوا أنفسهم فرصة لمتابعة الفيلم وقرروا الحكم عليه، او برومو الفيلم لم يظهر بشكل جذاب، لأن البرومو عليه عامل كبير لجذب الجمهور، وعندما كان الفنان محمد سعد يطرح أفلامه «اللمبى» و«بوحة» كان يطلق عليه فى الوسط الفنى «الغول»، لكننى شاهدت الفيلم وكان لذيذا، لم يكن سيئا لدرجة عدم المتابعة ولا جيد لأقصى مدى، ولكن هو فيلم جيد، وشهادتى مجروحة لأننى بحب الفنان محمد سعد.

* ماذا عن مشاركتك فى فيلم «كل سنة وانت طيب».. وكواليس العمل؟

ــ تلقيت مكالمة من استاذ بدوى بشأن ظهورى فى فيلم «كل سنة وانت طيب» كضيفة شرف فى دور زوجة الفنان على ربيع، وكان المشهد يجمعنا بالفنان تامر حسنى والفنانة زينة وسعيدة جدا بالعمل معهم، ولا أعلم شيئا عن فكرة الفيلم، لكن أعرف محور دورى فى العمل، واعلم أنه سيتم عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل، وإن شاء الله الفيلم يحقق إيرادات كبيرة بإذن الله.

* ما تقييمك لأعمال نجوم «مسرح مصر» فى السباق الرمضانى.. وهل من الممكن أن يجتمع الفريق فى عمل واحد؟

ــ كل نجوم «مسرح مصر» ظهروا خلال السباق الرمضانى الماضى بشكل جيد كنجوم أعمال، واشتركوا مع بعضهم فى معظم الأعمال، أما فكرة أن يجتمعوا فى عمل واحد هو شىء وارد إذا وجدت فكرة تضم الكم الهائل من النجوم، وفكرة ظهورنا مع بعض ليست صعبة، لكن تحتاج لدراسة جيدة، ليظهر كل منا بدور جيد ومختلف عن الآخر ويتم توظيفه بالشكل الأمثل.

* هل يزعجك تصنيفك كفنانة كوميدية؟

ــ أنا لم أقدم دورا تراجيديا لكى يرى الجمهور أننى ممثلة، فكل الأدوار التى ظهرت فيها كانت كوميدية فقط، وطبيعى أن يتم تصنيفى كفنانة كوميدية، وإذا عرض علىَّ تقديم دور غير كوميدى ونجحت فى لفت نظر الجمهور أكيد هتصنف كممثلة، ودائما يشاهدوننى فى أدوار كوميدية ولم أظهر فى دور تراجيدى ولم يتم منحى لهذه الفرصة، ودائما الممثل بحاجة إلى وجود مخرج يكتشف ما بداخله ويساعده فى ظهوره بالمستوى الجيد.

* ما هو سر نجاحك فى مسرح مصر.. وما هى المسرحية المفضلة لك؟

ــ سر نجاحى فى «مسرح مصر» هو وجود كيمياء بيننا وتوفيق الله عزوجل، ومسرحية «التواصل الاجتماعى» هى المسرحية المفضلة بالنسبة لى.

* إلى أى مدى ساهم «مسرح مصر» فى نجوميتك؟

ــ «مسرح مصر» ساهم فى نجوميتى حتى الآن بنسبة 80 أو 90%، وهو اللى ظهرنى، لأننى لم أقدم شيئا سوى «مسرح مصر».

* مع انتهاء مسرح مصر.. كيف تقيمين تجربتك فيه؟

ــ الموسم القادم هو آخر موسم إن شاء الله، وسنعرض فيه 10 مسرحيات، ونبدأ البروفات مطلع أغسطس، واول يوم عرض هو اول يوم عيد الأضحى، وينتهى الموسم الأخير من «مسرح مصر» فى شهر نوفمبر او ديسمبر، واتمنى أن يكون الجمهور سعيدا بما قدمناه من خلال تلك التجربة، وسعداء بهم جميعا وإن شاء الله يكون ختاما على مستوى عال، وسعيدة بتجربتى فى «مسرح مصر» ومبسوطة جدا من «سوكسيه» الجمهور.

* هل تنزعجى من تأخر البطولة المطلقة؟

ــ لم أنزعج إطلاقا، وأحب أن اشترك فى أعمالى مع الممثلين، وغير مهتمة بفكرة البطولة المطلقة خلال هذه المرحلة بقدر ما اريد أن اتعلم واكتشف خبرات أكثر لكى أكون على علم بكل الأمور قبل أن اقدم بطولة مطلقة، ومن السهل الآن أن يقوم أى ممثل بدور بطولة مطلقة ولكن هناك دعاية وتوزيع وفريق العمل، كلها أمور مهمة وأسعى لكى أكون قادرة على تقديم بطولة مطلقة.

* هل من الممكن أن تقدمى عملا برفقة زوجك شريف حسنى؟

ــ ليس لدى أى مانع فهو كان صديقى قبل أن نتزوج وكان بينا كيمياء منذ أن تعرفنا على بعض فى الجامعة، ونفهم بعضنا بطريقة جيدة.

* ما هى مشاريعك القادمة.. وهل هناك دور تتمنين تقديمه؟

ــ انتهيت من تصوير مسلسل «اللعبة» مع الفنان شيكو وهشام ماجد واخراج معتز التونى، والمقرر عرضه قريبا، وأقدم خلاله شخصية دكتورة تخسيس تدعى «نادين»، ومازلت فى مرحلة قراءة لاختيار الأعمال الرمضانية المناسبة خلال الفترة المقبلة، واتمنى أن أقدم فوازير خلال الفترة القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك